التخطي إلى المحتوى

من حيث يعتبر وليد الفراج من أكثر الأشخاص الذين يهتمون بمتابعتهم على حساباتهم الشخصية ، وكذلك متابعة أخبارهم ومتابعة جميع مقابلاتهم التليفزيونية التي تغذيهم بالأخبار الرياضية التي تعجبهم. لمتابعة باستمرار. على موقع سناب شات ، الموقع الذي يقدم بعض الصور والفيديو ، لديه ما يقرب من سبعة ملايين متابع ومهتم ، ويعتبر أكثر شخص إعلامي يحصد أعداد المتابعين على برامج التواصل الاجتماعي بين زملائه في نفس المجال.

سيرة وليد الفراج

أما عن سيرة الفنان وليد محمد سعد الفرج ، فهو من مواليد المنطقة الشرقية ، من مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية. من مواليد عام 1969 ، أي يبلغ من العمر حوالي خمسة وخمسين عامًا. أحب الصحافة والرياضة منذ طفولته وعرف بارتباطه بها إلى حد ما بالفعل ، فعندما نشأ التحق بالتخصص الذي يؤهله للعمل في المجالات التي تهمه أكثر. درس الصحافة ، والتحق بالعمل الصحفي. كانت بداياته الأولى في الصحافة الورقية وقد برع فيها. لديه ما يقرب من ستة عشر عامًا من الخبرة في مجال الصحافة الورقية.

كل ما تريد معرفته عن الصحفي الرياضي وليد الفراج

أحب وليد الفراج الرياضة والصحافة. التحق بكرة اليد ، وقضى الكثير من الوقت في لعب كرة اليد ، وحصل على العديد من العضويات الفخرية في العديد من الأندية الداخلية داخل المملكة العربية السعودية وأندية خارج المملكة. أما بالنسبة لعمله الصحفي ، فقد أمضى وقتًا طويلاً في الصحافة الورقية. انتقل للعمل التليفزيوني ، حيث عمل في العديد من البرامج التلفزيونية مع جمهور كبير وصدى إعلامي واسع ، ومن بين هذه البرامج برنامج أكشن ، برنامج ماي دوري ، وكذلك برنامج الجولة على قناة عين سبوت ، والآن الدوري يتم تقديم البرنامج في الوقت الحاضر.

من هو وليد الفراج؟

أما برنامجه “أكشن ماي دوري” فقد حظي بجمهور كبير ، خاصة وأن اسم “أكشن” يعني الإثارة ، لذلك يحاول الفراج أن يجعل البرنامج مثيرًا وجذابًا للمشاهد. ومن توقعات الجمهور لواقع الأخبار ، أضاف أن الصحافة الرياضية تتمتع بمستوى عالٍ من النقد فيما يتعلق بالرياضات الأخرى في الدول العربية أو دول الخليج على وجه الخصوص.

أي نادي يدعم وليد الفراج؟

جدير بالذكر أن لوليد الفراج شقيق يعمل في نفس مجال عمله الإعلامي ولكن في وسيلة أخرى بعيدًا عن الرياضة. وأوضح خالد الفراج أن وليد شخص محايد عاطفي أثناء عمله على عكس شقيقه خالد ، مشيرًا إلى أن الرياضة تعتبر وسيطًا ساخنًا للغاية وهذا ما جعل وليد شخصًا محايدًا في عمله ، مثل الصحفي الرياضي وليد العلي. – صرح فراج أنه معجب لطيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.