التخطي إلى المحتوى

هل تتكرر مباراة مصر والسنغال؟ انتشرت عبر متصفح جوجل للبحث لإعادة مباراة مصر والسنغال ، وبدأ عشاق الرياضة العربية ومتابعوها بالبحث عن سبب الإعادة ، وكانت المباراة بين الفريقين متحمسة وكان هناك جمهور كبير من عشاق الرياضة. المنتخب المصري على وجه الخصوص ، وكان ضمن التصفيات المؤهلة للكأس يشار إلى أن المباراة كانت قبل أيام قليلة من بداية شهر رمضان المبارك ، وشارك فيها عدد من اللاعبين المحترفين في الجالية المصرية ، بالإضافة إلى احتراف المنتخب السنغالي.

هل تتكرر مباراة مصر والسنغال؟

وطالب الاتحاد المصري لكرة القدم بإعادة مباراة مصر والسنغال ، حيث صدر القرار رسميًا. يشار إلى أنه كان قبل أيام ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم للعام الحالي ، حيث شهدت المباراة الكثير من ضربات الجزاء ، بالإضافة إلى استخدام المنتخب السنغالي لأشعة الليزر للتأثير على لاعبي المنتخب المصري. وخاصة في تنفيذ ركلات الجزاء.

كما طالب الاتحاد بإعادة المباراة على أرض دولة قطر أو دولة أخرى يتم اختيارها من اللجان المشرفة على المسابقة ، وأن المباراة سيطرت عليها الصعوبة الشديدة التي يمر بها اللاعبون في المنتخب المصري ، حيث أثر ذلك سلباً على اللاعبين. والجمهور المصري داخل المدرجات.

ما سبب إعادة مباراة مصر والسنغال؟

وطالب الاتحاد الاتحاد الدولي والأفريقي بالتحرك لاتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بالمباراة ، حيث تعرض المنتخب المصري للعديد من الانتهاكات فور وصوله إلى مطار دكار حيث أقيمت المباراة ، حيث تم إلقاء اللاعبين المصريين بزجاجات المياه. باستخدام الليزر ، حيث أرسل الاتحاد المصري جميع الصور والفيديوهات إلى المنتخب السنغالي بكل الانتهاكات التي تعرض لها الفريق خارج العمل الرياضي.

سبب الشكوى من المنتخب السنغالي

أرسل المنتخب المصري شكوى إلى الاتحاد الدولي والأفريقي ، ويجب إحضار حقوق اللاعبين والفريق ، بسبب توثيق الموقف بالصوت والصورة ، ولا يوجد إنكار لذلك من جانب المنتخب السنغالي ، و تعرض محمد صلاح ، أحد لاعبي المنتخب المصري ، للكثير من المضايقات والكلمات غير اللائقة في المطار وفي الملعب.

كما وعد الاتحاد الدولي الفريق بدراسة جميع الشكاوى والرد عليها ، وهناك احتمالية كبيرة لإعادة المباراة مرة أخرى ، حيث قال مسؤول اتحاد الكرة في مصر عن المعاملة الجيدة التي تعرض لها المنتخب السنغالي خلال هذه الفترة. مباراة الذهاب في القاهرة ، حيث صُدم المنتخب المصري بمعاملة المنتخب السنغالي.

سبب التنمر على المنتخب المصري

حيث تعرض المنتخب المصري للتنمر بسبب وجود لافتات داخل المدرجات أثناء المباراة التي أساءت للفريق ، وتعرض بعض اللاعبين لإصابات وإصابات طفيفة ، وكل هذا حدث أثناء ركلات الترجيح ، كما فعل المنتخب المصري. فقد التركيز على اللاعبين بسبب ما تعرض له من الجمهور والمنتخب السنغالي ، يشار إلى أن المنتخب المصري من أفضل الفرق على الساحة الأفريقية وحقق العديد من النجاحات وتوج بالعديد من الألقاب الرياضية عبر التاريخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.