التخطي إلى المحتوى

هل تتكرر مباراة مصر والسنغال؟ تداولت منصات التواصل الاجتماعي خبر مباراة السنغال ومصر ، إثر الشكوى الرسمية المقدمة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، وطالب الاتحاد بإعادة المباراة بين الفريقين. بسبب تجاوزات الجماهير في الميدان ، بعد استخدام الليزر ، وهذا أدى إلى غضب الجماهير المصرية التي تشجع منتخب بلادهم ، لكن عشاق الرياضة يتساءلون عما إذا كانت مباراة مصر والسنغال ستتكرر.

ما هي ألعاب FIFA من ويكيبيديا؟

FIFA هو الاتحاد الدولي لكرة القدم ، وهو المنظم لبطولات كأس العالم ، تأسس FIFA عام 1904 م في باريس ، ومقره في سويسرا. تقديم أي ملاحظات أو شكاوى حول سير المباريات بين الفرق المتنافسة ، ويتم النظر في الشكوى ودراستها على أكمل وجه. وقد قام الاتحاد الدولي بتنظيم العديد من المباريات الدولية والمحلية ، ويتولى الإشراف على هذه المباريات.

هل تتكرر مباراة مصر والسنغال؟

بعد الإعلان الرسمي من الاتحاد المصري عن تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن إمكانية إعادة مباراة السنغال ومصر ، نظر الاتحاد الدولي في الشكوى ، لكنها كانت صدمة أصابت جميع متابعي الكرة المصرية ، و قال الفيفا إنه من غير المرجح أن تتكرر مباراة مصر والسنغال ، وأنه بعد الانتهاء من التحقيق الذي دعا إلى تجمع المراقبين ، وفتح تحقيق فوري في الأحداث التي وقعت في الملعب من قبل الجماهير. لكن الفيفا رفض تكرار المباراة بحسب التقارير الواردة من الفيفا.

اقرأ أيضا … حقيقة أن مصر والسنغال قد أعيدت بسبب أعمال الشغب

رد الفيفا على مباراة مصر والسنغال

الجماهير تنتظر إعادة مباراة مصر والسنغال ، بعد أن قدم الاتحاد المصري شكوى رسمية إلى الفيفا حول إمكانية إعادة المباراة بين الفريقين ، وبعد دراسة الشكوى من قبل الاتحاد المصري ، رد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على واستبعاد مباراة مصر والسنغال ، وجاء هذا القرار بعد أن فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تحقيقا رسميا بعد تلقيه شكوى الاتحاد المصري ، قال إنه لا يمكن تكرار المباراة ؛ لأنه لا يوجد سبب مقنع لإعادة المباراة ، ويقال إن السنغال ومصر لعبتا المباراة في تصفيات قطر لكأس العالم 2022 ، وخسرت مصر أمام السنغال.

إعادة مباراة مصر والسنغال وأول رد من الفيفا

كشف المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم ، عن الكواليس التي دارت بين الوفد المصري الموجود حاليا في قطر حول إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال ، واستغل الجانب المصري المؤتمر الصحفي الذي عقد في قطر بحضور الفيفا ، والشكوى الرسمية قدمها الاتحاد إلى الفيفا ، وجاء في مضمون الشكوى أن الاتحاد يطالب الفيفا بإعادة المباراة بين مصر والسنغال. بالنسبة للأحداث التي جرت في الملعب من قبل الجماهير ، لكن الشكوى المقدمة من اتحاد الكرة رُفضت ، واستُبعدت الإعادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.