التخطي إلى المحتوى

نتائج مباريات الأمس ، دوري أبطال أوروبا ، يبحث العديد من محبي كرة القدم العالمية عن أحداث ومباريات دوري أبطال أوروبا لعام 2022 م ، بحيث تم إجراء القرعة يوم الجمعة ، الثامن عشر من الشهر الجاري. مارس 2022 م ، قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الأخير من العام الجاري ، وتشتد المنافسة بين الأندية الرياضية المشاركة في البطولة ، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت الحماسية ، وسنعرض من خلال مقالتنا نتائج الأمس. مباريات دوري أبطال أوروبا.

نتائج دوري أبطال أوروبا أمس

أقيمت مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا ، أمس الثلاثاء ، التاسع والعشرين من مارس للعام الجاري 2022 م ، وأسفرت عن النتائج التالية:

  • أتلتيكو مدريد vs تشيلسي 1-2.
  • سبورتنج لشبونة ضد برشلونة 0-1.
  • البلجيكي أندريلخت vs سلتيك الاسكتلندي 0-3.
  • سسكا موسكو الروسي مقابل مانشستر يونايتد الإنجليزي 1-4.
  • نادي بال السويسري ضد بنفيكا البرتغالي 5-0.
  • يوفنتوس الإيطالي ضد أولمبياكوس اليوناني 2-1.
  • باريس سان جيرمان vs بايرن ميونخ 3-0.
  • نادي كاراباكا أزدي vs روما كلوب 1-2.

جدول ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

أعلنت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخة 2022 م ، عن وجود أربع مباريات شرسة وقوية بين الأندية الرياضية ، من بينها نادي ريال مدريد الإسباني الذي يلعب ضد تشيلسي الذي يحمل اللقب حاليا ، لكن هذا قد تشهد المباراة مفاجآت قوية بسبب عدم وجود جماهير مرافقة لنادي تشيلسي في مباراة الإياب والعودة ، بسبب العقوبات القانونية المفروضة على رومان أبراموفيتش مالك النادي الروسي ، وأتلتيكو مدريد يواجه مانشستر سيتي خلال فترة المباراة. المواجهة والمباراة الثانية القوية ، وسيلتقي فياريال بايرن ميونيخ في المواجهة الثالثة ، وتأتي المواجهة الرابعة بين بنفيكا وليفربول لكرة القدم.

جدول نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

اشتدت المنافسة وأجواء الحماس والإثارة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2022 م. وتتكون من مباراتين قويتين تجمعان الفائز في ربع النهائي. تأتي المواجهة الأولى بين الفائز في مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي ، في مواجهة الفائز بمباراة ريال مدريد وتشيلسي ، وتأتي المواجهة الثانية بين الفائز في مباراة فياريال وبايرن ميونيخ مقابل. الفائز في المباراة بين بنفيكا وليفربول.

2022 موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

يبحث الكثير من المهتمين بمجال الرياضة ومتابعي دوري أبطال أوروبا عن الموعد النهائي للدوري ، ومن المتوقع أن تقام المباراة النهائية في الثامن والعشرين من مايو 2022 م ، ويفترض أن تكون. أقيم في سانت بطرسبرغ ، لكن تم تغييره إلى ملعب دولة فرنسا في العاصمة باريس ، بسبب الحرب المستمرة بين الدولة الروسية والدولة الأوكرانية والأحداث التي تتخللها.

من هو هداف دوري أبطال أوروبا 2022؟

برز العديد من نجوم الرياضة العالميين في قائمة أفضل الهدافين في دوري أبطال أوروبا لعام 2022 م ، ويعتبر اللاعب روبرت ليفاندوكسي لاعب بايرن ميونخ على رأس القائمة حتى الآن ، بتسجيله 12 هدفاً ، فيما يأتي سيباستيان هالر في المرتبة. المركز الثاني برصيد 11 هدفا ، وكريم بن في المركز الثالث. وسجل زيما ومحمد صلاح 8 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.