التخطي إلى المحتوى

يستعد ريال مدريد للعودة للمنافسة في الدوري الإسباني ، بعد تعثره وهزيمته في دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من المباراة ، وسيلتقي ريال مع ديبورتيفو ألافيس في جزء من المباراة. الدور الخامس والعشرون من مسابقة الدوري الاسباني.

الميرينجي يسعى جاهدا للفوز والاستمرار في احتلال الصدارة في الدوري ، لأن الفريق لن يسمح بإهمال الدوري الإسباني ، وربما تكون هذه أولوية وأهمية الموسم. في التقدم ، حتى العقود المتوقعة في ميركاتو الصيفي ، وادخل بقوة في الموسم المقبل وتنافس على جميع الألقاب الممكنة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد ألافيس والقنوات الناقلة

سيستضيف ملعب سانتياغو برنابيو ، موطن ريال مدريد ، المباراة المتوقعة بين الفريقين يوم السبت ، 19 فبراير ، 2022 ، عندما يزور فريق ديبورتيفو ألافيس بقيادة المدرب خوسيه لويس مينديليبار فريق ريال مدريد تحت إدارة المدرب كارلو أنشيلوتي.

ستصدر صافرة الحكم للإعلان عن بدء تجارب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، 12:00 مساءً بتوقيت دبي ومسقط.

سيتم بث المباراة حصريا ومباشرة عبر شاشة beIN Sports 1 Premium ، حيث أن شبكة beIN Sports القطرية هي المالك الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.