التخطي إلى المحتوى

موعد عودة بدر بانون إلى الملاعب ، تداول جمهور اللاعب بدر بانون الموعد الرسمي لعودته إلى الملاعب بعد إصابته بنوبة قلبية حادة ، حيث يعد من اللاعبين الذين يتمتعون باحترافية عالية في اللعب ، وهو يمتلك المهارة في تسديد الكرة ، وكان الجمهور يبحث في الآونة الأخيرة عن سبب غيابه ، إذ لديه عدد من المشجعين في المجتمع الرياضي ، واللاعب من أصل مغربي ، لكنه يلعب لصالح النادي الأهلي في. مصر.

موعد عودة بدر بانون للملاعب

نشر مسؤول بالنادي الأهلي الموعد الرسمي لعودة المدافع المغربي إلى الميدان ، حيث سيواصل اللعب مع فريقه الأهلي ، بالإضافة إلى عودته للتدريبات الجماعية ، وكان قد ترك اللعب لنحو شهر. أو اثنين بسبب بعض الفحوصات الطبية وقرر النادي إراحة المدافع. بانون للاطمئنان عليه وعدم حدوث مضاعفات نتيجة التعب والإرهاق أثناء اللعب.

سبب اختفاء بانون من الملاعب

حيث خضع بانون لبعض الأشعة السينية ومخطط القلب ، والتأكد من عدم وجود التهابات في القلب ، ولكن يحتاج إلى عرضه على مجموعة من الأطباء المتخصصين في جمهورية مصر العربية أو في الخارج للتأكد من حالته الصحية ، و قدرته على مواصلة اللعب داخل الفريق.

المدافع الرياضي بدر بنون ويكيبيديا

بدر بانون ، 28 عاما ، من أصل مغربي ، كان يعيش في منطقة الدار البيضاء في المغرب. يلعب للنادي الأهلي في مركز الدفاع. درس بانون في مدرسة الرجاء الرياضية ، حيث أحب كرة القدم منذ صغره ، وحقق العديد من النجاحات الواسعة لفريقه. في المنتخب الأولمبي المغربي ، وشارك في عدد من المسابقات الرياضية على المستويين الوطني والدولي ، ثم التحق بفريق الرجاء البيضاوي في عام 2012 ، وهي بداية حياته في المسيرة الرياضية.

لعب بانون على المستوى الوطني

كما اضطر اللاعب بانون للذهاب مع مجموعة من الأندية على مبدأ الإعارة لاكتساب الخبرة على المستوى الوطني ، ولعب مع نادي النهضة بركان.

تكريم بدر بانون من المغرب

لعب المدافع بانون مع المدرب محمد فاخر الذي كان أول مشرف له في المغرب ، ثم لعب مع نادي النسور الخضر على كأس العرش أمام الحسني الجديدي ، وكان أصغر قائد في فريق الرجاء البيضاوي. حيث كان يبلغ من العمر 24 عامًا ، حصل على جائزة أفضل لاعب في نادي الرجاء الرياضي عام 2017 ، وكان أفضل مدافع في البطولة المغربية ، وكان ضمن التشكيلة الأساسية في كأس إفريقيا 2018.

ولعب بانون في كأس السوبر الإفريقي مع النادي الأهلي المصري ، بالإضافة إلى اللعب مع دوري أبطال إفريقيا ، وكأس الاتحاد الأفريقي ، وشارك في بطولة المنتخب المغربي لكرة القدم ، وبطولة أمم إفريقيا ، والبطولة الوطنية المغربية. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.