التخطي إلى المحتوى

مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا 2022 في ربع النهائي مع موسم المنتخبات والمباريات الدولية وكأس العالم ويزداد الضغط على محركات البحث للبحث عن مواعيد المباريات خلال الأيام الماضية وتفاصيل المنتخبات المشاركة فيها ، وكرة القدم هي إحدى مباريات الفريق التي استطاعت أن تكسب قلوب الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم. لقد كانت في جميع أنحاء العالم لسنوات عديدة ، وتعتبر واحدة من أكثر الرياضات مشاهدة ومتابعة حول العالم ، بغض النظر عن الجنسيات والعمر والجنس.

متى تم تأسيس دوري ابطال افريقيا؟

دوري أبطال أفريقيا هو مسابقة دولية لجميع أندية كرة القدم في القارة الأفريقية. الاسم الرسمي لهذه الدوري هو “توتال افريكان ابطال. تأسس هذا الدوري في عام ألف وتسعمائة وأربعة وستين ، أي منذ ما يقرب من ستين عامًا ، ويشارك في الدوري بثمانية وخمسين ، والفريق الذي يفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا يحق له المشاركة في بطولة العالم للأندية. بالنسبة لكأس العالم ، حيث تقام المنافسة بين جميع القارات ، ويعتبر الأهلي المصري أكثر الأندية التي حققت بطولة الدوري الإفريقي على مدار السنين ، برقم وصل إلى عشر مرات.

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا 2022

يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم عن مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا 2022 المتوقع إجراؤها هذا الشهر ، وأجري قرعة أمس الثلاثاء الخامس من أبريل بالقاهرة لاختيار الأهلي ضد الرجاء. وستكون المباراة على ملعب السلام بالقاهرة يومي 16 و 17 أبريل الجاري ، وسيواجه الفريق الفائز المنتخب المغربي. يشار إلى أن النادي الأهلي حامل لقب الدوري الأفريقي في النسختين الأخيرتين ، حقق الفوز على الزمالك وفريق كايزر العام السابق.

مواجهات عربية مثيرة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وبعد القرعة ينتظر متابعي كرة القدم وتحديدا دوري ابطال افريقيا مواجهات مثيرة بين الفرق التي استقرت على القرعة التي من المتوقع ان تبدأ منتصف الشهر الجاري حيث تبدأ مباراة ربع النهائي بمباراة بين. ويلعب الأهلي والرجاء على ملعب السلام بالقاهرة ، كما سيلعب فريق وفاق سطيف الجزائري ضد تونس ، فريق الترجي ، وبيترو أتليتيكو ضد منتخب جنوب إفريقيا وصن داونز ، ويلعب فريق بلوزداد ضد المغربي. فريق الوداد ثم كل فائز في هذه المباريات سيواجه الفائز مع الفرق التي تليها في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2022

بعد إجراء قرعة أمس السادس من أبريل لاختيار المنتخبات المشاركة في ربع نهائي الدوري الإفريقي ، تم اختيار ستة فرق للمشاركة: الأهلي ، الرجاء التونسي ، الوداد مقابل الرجاء ، وفاق سطيف مقابل شباب بلوزداد. نقل ربع النهائي على قناة بي إن سبورت القطرية وعبر منصة جول أونلاين بعد عرض المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.