التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة جمال بلماضي؟ لفت العديد من نجوم كرة القدم والمدربين الأنظار خلال الأشهر الماضية ، خاصة مع مباريات المونديال ، التي تقام حاليًا في الموسم الحالي. تعتبر مباريات كرة القدم من أكثر الرياضات التي يحبها المشجعون من جميع أنحاء العالم. استطاعت كرة القدم في جميع أنحاء العالم أن توحد كل شعوب العالم من حولها من مختلف الأعمار والجنسيات والدول ، وقد برعت بعض الأسماء في عالم كرة القدم مؤخرًا بسبب براعتهم في الأداء أو تدريب الفرق والوصول إلى البطولات النهائية في العالم.

من هو جمال بلماضي؟ – ويكيبيديا

جمال بلماضي من أشهر لاعبي كرة القدم. هو من أصل جزائري ، لكنه ولد ونشأ في فرنسا. ولد عام ألف وتسعمائة وستة وسبعين في مدينة شامبين سور مارن إحدى المدن الفرنسية. لعب جمال بلماضي كلاعب وسط على أرض الملعب وشارك في العديد من المباريات الدولية ، لكنه أصبح مؤخرًا مدربًا للمنتخب الجزائري لكرة القدم بعد استقالة المدرب رابح ماجر. حقق المدرب واللاعب الجزائري بلماضي طول كأس أمم إفريقيا لبلاده في عام ألفين وتسعة عشر ، وأول مدرب عربي الجنسية ينال جائزة الفيفا لنفس العام. جمال بلماضي ، ستة وأربعون سنة. طوله 1.75 م.

من هي زوجة جمال بلماضي؟

يهتم الكثير من المتابعين بمعرفة تفاصيل حياة الفنانين أو اللاعبين الذين يفضلونهم ، ولعل أبرز هؤلاء اللاعبين والمدربين جمال بلماضي. يتساءل المتابعون عن زوجته وعدد أطفاله. أما زوجته فهي فتاة فرنسية من أصل جزائري حيث تزوجها عام ألفين وثمانية وأنجب منها طفلان هما آدم وريان ، وزوجته ليست من الوسط الفني وشخصية مجهولة حيث الفنانة. يحب أن يبقي حياته الأسرية الخاصة بعيدة عن الشهرة وأضواء الصحافة ، فاستقر اللاعب لفترة من الوقت في قطر بسبب عمله هناك لفترة من الوقت ، وذكر في إحدى لقاءاته أن طفليه يحبونه. ويطمحون لكرة القدم للسير على نفس خطى والدهم.

نتيجة مباراة الكاميرون والجزائر

أقيمت ، أمس الثلاثاء ، التاسع والعشرين من مارس الجاري ، مباراة بين المنتخب الجزائري ومنتخب الكاميرون ضمن تصفيات التأهل لكأس العالم قطر. الرياضة الخامسة. وعلق على المباراة سمير المعريفي. وانتهت المباراة بفوز الكاميرون بهدفين فيما سجل المنتخب الجزائري هدفا واحدا للاعب الجزائري أحمد طوبا. واستبعد المنتخب الجزائري من مونديال قطر ، حيث أعلن المدرب جمال بلماضي إحراجه وصدمة واستقالة المنتخب الجزائري وتردده في اللعب. تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية العام

جمال بلماضي يلمح إلى مغادرة المنتخب الجزائري

ينتهي عقد المدرب جمال بلماضي مع منتخب بلاده نهاية العام الجاري ، وألمح المدرب الجزائري إلى إحجامه عن استكمال أو تجديد عقده كمدرب مع المنتخب الجزائري. ولا جدوى من استكمالها مع المنتخب بعد الفشل والخسارة الكبيرة. وظهر بلماضي في فيديو بعد أن فقد الفريق ركبتيه بالبكاء وذكر أنه صُدم بخسارة فريقه أمام الكاميرون وعدم حصوله على المونديال ، وكانت نتيجة المباراة حاسمة للكاميرون بنقطتين لصفر. للمنتخب الجزائري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.