التخطي إلى المحتوى

من هو هيثم العيوني اللاعب المصري؟ السؤال عن اللاعب وهويته ومسيرته الرياضية حتى انتقاله لنادي المصري البورسعيدي.

من هو هيثم العيوني اللاعب المصري؟

من مواليد أبريل 1991 في تونس أي أنه لم يتجاوز الثلاثين من عمره. بدأ رحلته الرياضية مبكرا ودخل الملاعب المحلية في تونس ثم انتقل إلى اللعب الدولي حيث توصل مؤخرا إلى صفقة انتقال مع نادي المصري البورسعيد.

يحمل اللاعب الرقم 28 ويكون عادة في مركز الدفاع ويبلغ ارتفاعه 186 سم ووزنه مناسب لطوله مما يسمح له بالتحرك بسرعة في الصندوق والتعامل مع الكرة وإعادتها لشبكة الخصم بحركة عالية الدقة والسرعة.

رحلة إلى المصري البورسعيدي

وقبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية ، تمكن النادي المصري البورسعيدي من إبرام صفقة مع اللاعب التونسي هيثم العيوني ، للانضمام إلى فريق النادي. وبالفعل تم التحويل في بداية العام الجاري ، يناير 2022.

وتأتي هذه الخطوة في إطار محاولة نادي المصري البورسعيدي تقوية الفريق خلال الميركاتو الشتوي ، حيث ضم اللاعب عمرو عبد الفتاح المعروف في المجتمع الرياضي عموري. القوام الحالي.

الهدف الأول مع المصري

سجل اللاعب التونسي هيثم العيوني ، الذي انتقل مؤخرا لنادي المصري البورسعيد في فترة الانتقالات الشتوية ، هدفه الأول في المباراة الأولى التي خاضها فريقه ضد الأهلي في الجولة الـ13 من الدوري.

وبحسب الذين شاهدوا المباراة ، سجل العيوني هدفه في مرمى الأهلي في الدقيقة الثامنة من المباراة ، ولم يتمكن خصم “الأهلي” طيلة دقائق المباراة من تسجيل هدف التعادل ، على عكس ما. كان ذلك من قبل ، حيث حافظ على نظافة شباكه من أهداف الخصم في مباراتي الدوري ضد بيراميدز. اتحاد الاسكندرية.

فيديو لهدف فوز المصري على الأهلي ..

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، عشاق جولة الساحرة ، مقطع فيديو للهدف الأول والوحيد الذي سجله اللاعب التونسي لاعب المصري البورسعيد ، خلال مواجهته مع الأهلي في مباراة السبت الماضي ، والتي تأتي ضمن المجموعة الثالثة عشر من الدوري. وتفاعلوا معلقاً بمشاعر السعادة والفرح.

وحاول اللاعب التونسي هيثم العيوني أن يؤكد أن الهدف هو الأول الذي يسجله منذ انتقاله لنادي المصري البورسعيد ، معربا عن سعادته بإعطاء الفريق ثلاث نقاط مهمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.