التخطي إلى المحتوى

من هو المعلق على مباراة الأهلي والرجاء في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، يبحث عشاق الرياضة العرب عن مباراة الأهلي والرجاء المغربي ، والتي تدخل ضمن إقصائيات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والتي تقام مباراة الإياب في السادس عشر من الشهر الجاري ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، على أرض استاد الإنتاج الحربي ، ويبحث النشطاء الرياضيون عن معلق رياضي للمباراة في هذا اليوم. .

من هو المعلق على مباراة الأهلي والرجاء في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

تقام مباراة النادي الأهلي المصري ونادي الرجاء المغربي ضمن ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل 16 أبريل 2022 م. وخسر الأهلي أيضا أمام المصري يوم السبت على ملعب برج العرب في دوره الـ13 بالدوري الإنجليزي.

مباراة الاهلي والرجاء في دوري ابطال افريقيا

كما عمل الاتحاد الإفريقي على تخصيص مباراة الذهاب بين النادي الأهلي والرجاء المغربي بقيادة الحكم الكونغولي جان جاك ندالا. ولم ينشر المعلق الرسمي على المباراة ووسائل الإعلام القنوات التي بثت المباراة للجمهور المتابع للرياضة العربية.

ما موعد مباراة الأهلي والرجاء في المغرب؟

ويشارك في المباراة عدد من الجماهير بسبب حبهم للرياضة العربية والأهلي على وجه الخصوص ، وتصفيات نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا في مباراة الإياب يوم 22 أبريل في المنطقة المغاربية ، والرجاء هو. أحد الأندية التي فازت بعدد من المسابقات الرياضية العربية.

وتم استدعاء ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي للمشاركة في مباراة الأهلي والرجاء

ويدعو النادي الأهلي خمسة مصابين للمسابقات الرياضية أمام الرجاء المغربي وهم حمدي فتحي وطاهر محمد ومحمود وحيد وهم جاهزون لمواجهة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سابقا ، كان قد أصيب في منافسات رياضية في بداية البطولة ، وأصيب طاهر في العضلة الأمامية بعد نهاية مباراة الإسكندرية ، وكان حمدي مصابا بكدمات طفيفة في منطقة الحوض ، بينما كان وحيد يعاني من شد عضلي وصعوبة. استكمال المسابقة الرياضية.

ملعب الإنتاج الحربي ويكيبيديا

استاد الإنتاج الحربي يسمى استاد الأهلي أو استاد السلام. يقع في مدينة السلام بالقاهرة. شاركت فيه العديد من المسابقات الرياضية على مستوى دولي. تم افتتاحه عام 2009. أرضيته من العشب الطبيعي تم تمديدها عام 2015. به مساحة كبيرة تتسع للجمهور لمشاهدة المسابقات الرياضية.

كما أن لديها فعاليات تقنية حديثة تساعد الجمهور على حضور المباراة بكل سهولة وراحة ، بسعة 30 ألف متفرج من الجمهور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.