التخطي إلى المحتوى

من هو مصطفى غربال حكم مباراة مصر والسنغال؟ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، صور الحكم الجزائري الشهير مصطفى غربال ، وهو من بين حكام مباراة الأمس ، التي كانت بين الفريقين ، المنتخب المصري والمنتخب السنغالي ، من أجل الحصول على المونديال ، بحسب المعلومات. مصادر كشفت أن من سيدير ​​مباراة الذهاب لمنتخبى السنغال ومصر ، هو الحكم الجزائري ، وتساؤلات كثيرة عنه ، خاصة من مشجعي كرة القدم ، ونقول لكم في هذه السطور من هو مصطفى غربال ، حكم. مباراة مصر والسنغال.

من هو مصطفى غربال حكم مباراة مصر والسنغال؟

بعد أن قررت الفيفا أمس ، تعيين حكم مباراة الذهاب والإياب التي ستقام بين المنتخب السنغالي والمصري ، وهو الحكم مصطفى غربال ، وهو أحد الحكام من الجنسية الجزائرية. كثيرون ، حيث أدار مصطفى غربال مباراة وكانت أولى مبارياته عام 2011 م ، وحصل على شارة التحكيم عام 2014 م ، حيث أدار مصطفى غربال 188 مباراة خلال مسيرته التحكيمية ، منها أشهر 726 بطاقة صفراء و 16 بطاقة طرد. بالنسبة للتحذير الثاني ، و 23 بطاقة طرد مباشر ، أصبح البحث عن مصطفى غربال شائعًا للغاية بعد تعيينه حكمًا لحكم مباراة مونديال 2022 م.

من هو حكم مباراة السنغال ومصر؟

تشهد الرياضة منافسة لكأس العالم لعام 2022 م ، وتعمل الفيفا وتدير مباريات المونديال ، وأعلنت الفيفا عن تعيين الحكم الجزائري مصطفى غربال حكما لمباراة الذهاب والإياب للفرق. السنغال ومصر ، وهي المباراة الحاسمة التي ينتظرها الكثيرون. فريق التحكيم ، حيث سيكون فريق التحكيم أربعة محكمين ، أولهم المحكم مصطفى غربال ، والمحكم عبد الحق الإشيلي مساعدًا أول ، ومقرن قراري مساعدًا ثانيًا ، والحكم الرابع مهدي عبيد شريف. وهؤلاء هم طاقم التحكيم للمباراة النهائية للسنغال ومصر.

ومن أبرز أعمال الحكم مصطفى غربال

بعد أن علمنا أن الحكم مصطفى غربال هو حكم مباراة الإياب بين مصر والسنغال ، نشارككم أبرز أعمال الحكم مصطفى غربال خلال مسيرته التحكيمية ، حيث أدار مصطفى غربال ما يقرب من 188 مباراة تحكيمية ، وستة وسبعون مباراة. تم احتساب ركلات الترجيح ، وأدار نهائي الكأس السوبر المصري بين الأهلي وطلاء الجيش ، ومن أبرز أعماله التحكيمية سنطلعكم عليها بشكل منظم:

  1. أدار مصطفى غربال نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020 بين الزمالك والأهلي.
  2. كما أدار نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي وطليعة الجيش.
  3. أدار الحكم مصطفى غربال كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي.

حيث استطاع الحكم مصطفى غربال رغم صغر سنه أن يحقق الكثير من الإسهامات التحكيمية في مجال كرة القدم ، وهذا ما سبب نجاحه ، وهو الآن يطالب بالكثير في تحكيم أقوى وأضخم المباريات على مستوى العالم. على المستويين الدولي والمحلي نتيجة ما قدمه المحكم مصطفى غربال خلال مسيرته في التحكيم في عالم كرة القدم.

ما موعد مباريات مصر والسنغال؟

تستعد مصر والسنغال لمباراة الإياب من تصفيات كأس العالم 2022 ، حيث تواجه مصر نظيرتها السنغالية ، في مباراة الذهاب في الخامس والعشرين من مارس 2022 م ، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً ، على ستاد القاهرة الدولي. وستقام مباراة الإياب بين الفريقين في التاسع والعشرين من مارس 2022 م بالعاصمة السنغالية داكار الساعة السابعة مساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.