التخطي إلى المحتوى

من هو المدرب الجديد للمنتخب المصري بعد رحيل كيروش؟ في الساعات الماضية ، رحيل مدرب المنتخب المصري ، بعد التأهل إلى مونديال قطر ، حيث خسر بركلات الترجيح أمام السنغال ، في مباراة الذهاب والإياب ، وكان هناك عدد من الرياضيين المحليين. وأبرزها هيكتور كوبر مدرب جمهورية الكونغو الديمقراطية الذي شارك في تصفيات كأس العالم لنفس العام ، يبحث الآن عن مدرب جديد للمنتخب المصري.

من هو المدرب الجديد للمنتخب المصري بعد رحيل كيروش؟

يقول نجم توتنهام الإنجليزي ، إن كوبر من أكثر المدربين المصريين قدرة على التدرب منذ أن ترأس المونديال ، ويشارك في عدد من المباريات الكبرى ، إذ لا يستطيع كيروش التعامل بكل جدية وموضوعية مع اللاعبين ، وقال ان التعامل غير لائق وغير حضاري امام الصحفيين فالمدرب المبدع يعرف كيف يتعامل مع الاعلام لكسب حب الجمهور.

المدرب الجديد للمنتخب المصري

كما حزن المنتخب المصري على رحيل كيروش عن المنتخب ، حيث خرج كيروش في برنامج “صدى البلد” باقتراح حول من يترأس دولته هو إيهاب جلال أو حسام حسن ، وقال. أن هؤلاء المدربين يتمتعون بشهرة واسعة في الفريق ، والجمهور يحبهم ويتمتعون بشخصية مميزة وكروية ، حيث يفضل المدرب الجديد أن يحمل الشخصية الهجومية ، أي المعلم الموجود في الفريق.

حيث عانى المنتخب المصري بسبب الفشل الذي حققه المدرب كيروش في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، والتأهل لكأس العالم ، وعدد من المباريات الرياضية التي يشارك فيها المنتخب على المستويات الدولية والمحلية والقارية.

من هو كارلوس كيروز؟

كارلوس كيروش من أبرز المدربين في مجال كرة القدم. ولد عام 1953 م. مدرب كرة قدم برتغالي للمنتخب المصري. كما شغل منصب مدرب منتخب البرتغال والإمارات وجنوب إفريقيا وإيران وكولومبيا حيث فاز بفرق المدرب. في بداية حياته ، شارك في التدريبات مع سبورتنج لشبونة ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي لكرة القدم ، بالإضافة إلى نادي ريال مدريد الإسباني ، حيث عمل كمدرب مساعد لأليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد.

كيروش هو أحد المدربين الأطول خدمة في المنتخب الإيراني. شغل هذا المنصب لما يقرب من 8 سنوات. كان يلعب كحارس مرمى في موزمبيق ، ثم لعب مع البرتغال عام 1974 ، وتخرج من جامعة لشبونة ، وعمل مدربًا للمنتخب الإيراني بمبلغ يقارب 2098.060 دولارًا في مونديال 2014. .

إنجازات كارلوس كيروز الرياضية

حقق عددًا من الإنجازات الرياضية وكرة القدم في مجال كرة القدم. يحمل الجنسية البرتغالية. شارك في تدريب منتخب البرتغال لكرة القدم ، لشبونة ، ريد بولز ، جرامبوس ، ريال مدريد ، منتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم ، منتخب البرتغال ، منتخب إيران ، منتخب كولومبيا ، وعدد من المنتخبات الرياضية التي قدمها كيروش. شارك في جنبا إلى جنب مع المنتخب المصري.

تدريب كارلوس كيروش حول العالم

بدأ في مجال التدريب منذ عام 1991 ، وهو في العشرين من عمره ، حيث يتمتع بشخصية رياضية مميزة ، والقدرة على إدارة الفريق ، وقوة في الشخصية ، لكنه لا يستطيع التعامل مع وسائل الإعلام. طبيعته هي شخصية مسيئة ، ويجب أن يتمتع الشخص الرياضي بشخصية رياضية وثقة عالية. أمام الجمهور لإلقاء الحب على نطاق واسع.

كيروش ينشر مجموعة من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به ، ويشارك في مجموعة من الأندية والمسابقات الرياضية والتدريبات في المونديال ، وكأس الأمم الأفريقية ، والدوري الأمريكي ، والمنتخب الإيراني ، والمنتخب البرتغالي ، وكولومبيا ويستقبل متابعة من جمهور الرياضة في مختلف دول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.