التخطي إلى المحتوى

من هو فرانك كيسي لاعب برشلونة الجديد؟ يتكرر اسم اللاعب الجديد بشكل متكرر في عالم الرياضة وخاصة في الميدان ، وسبب انتشار اسمه بهذه الطريقة يعود إلى قرار الانفصال عن النادي الذي يلعب معه وهو ميلان بعد. حدثت خلافات بينهما حول الراتب ، وحيث قررت البحث عن نادٍ رياضي مشهور عالميًا لتقدير قيمته وامتلاكه للمواهب التي تمكنه من الفوز بالمباريات الدولية والفوز بها ، وأن عشاق الرياضة اليوم يريدون معرفة من هو. لاعب فرانك كيسي ومدى موافقته على اللعب مع نادي برشلونة كما سنتعرف على المعلومات في الفقرات التالية من المقال الحالي.

من هو فرانك كيسي لاعب برشلونة الجديد؟

فرانك كيسيهو هو لاعب كرة قدم رياضي يلعب منذ عدة سنوات ، حيث ولد في التاسع عشر من ديسمبر عام 1996 ، حيث بدأت مسيرتها الرياضية منذ أن كانت صغيرة وكان أول ناد ينضم إليها هو نادي الناشئين. . ثم بعد انتهاء العقد بين اللاعب والنادي ، قرر الانتقال إلى نادٍ آخر. بعد أن أصبح أحد اللاعبين المشهورين في لعبة كرة القدم الرياضية ومتميزاً واحترافياً في لعبة كرة القدم ، حيث وصل إلى أشهر اللاعبين في العالم ومجال الرياضة ، وشارك في مباريات دولية مهمة مع غيره من المشاهير. الفرق الرياضية مثل نادي تشيزينا وستيلا وغيرها من الأندية الرياضية المهمة في عالم الرياضة ، وقد تم تصنيفها كواحدة من أبرز لاعبي كرة القدم الرياضية وفي مجال الرياضة العالمية ، وتتميز بقدرتها على إضفاء الطابع الاحترافي على اللاعب والحصول على البطولة العالمية في المباراة التي يلعبها.

فرانك يلعب مع ميلان

في عام 2017 ، ذهب إلى ميلان في إحدى الدول البريطانية ، وفي نهاية العام الماضي انتهى العقد بينهما ، ولعب معها ما يقرب من 210 مباراة دولية في جميع البطولات التي خاضها النادي ، حيث وصل إلى ثلاثين- ستة أهداف خلال المسيرة الرياضية وساهمت في تحقيق ستة عشر هدفًا في مباريات أخرى ، ولأن لاعب كيسي قرر توقيع عقود مع أندية دولية أخرى ، فأهم ناد رياضي يريد الانضمام إليه هو نادي برشلونة. ومن المتوقع أيضا أن ينضم لاعب كيسي للنادي بعد أن قرر ترك نادي ميلان الذي لعب فيه لسنوات عديدة أكدت هاته أنها لا تريد العودة إلى ميلان ، لذلك قرر عدم التجديد في النادي ، وفي السابق. سنوات كانت قد أعلنت عن رغبتها في الانضمام إلى نادي برشلونة هذا.

نجح برشلونة في إقناع اللاعب فرانك بالانضمام لفريقه

نجح نادي برشلونة في إقناع اللاعب فرانك كيسي بالانضمام إليه في المواسم المقبلة في 2022/2023 حيث تم الاتفاق أمس الثلاثاء على انضمام اللاعب فرانك كيسي وأن الاتفاق كان اتفاق شفهي بين الطرفين و لم يتم التوقيع على العقود بينهما حتى الآن وأيضًا سيكون لاعب فرانك قد أنهى عقده مع نادي ميلان أخيرًا ووقع مع نادي آخر ، حيث قرر منحه راتباً مساوياً للراتب الذي كان يتعامل معه. في ميلان ، والآن يمكن لنادي برشلونة إقناع لاعب كيسي بأخذ نفس الراتب على الرغم من محاولة إقناعه بالحصول على نفس الراتب في النادي القديم إلا أنها رفضت ذلك ، وسيتمكن من المشاركة في أمم إفريقيا. البطولة مع الفريق الجديد وفي بلاده بعد توقيع العقد مع النادي الجديد ، وأن الراتب الذي سيحصل عليه لاعب Kiss هو ثمانية ملايين يورو مع حوافز وإضافات أيضًا على أساس الإك. ellence من أدائها في اللاعب.

صفقة برشلونة للاعب الإيفواري فرانك كيسي

انتشر الخبر بين دول العالم وأن الخبر الذي انتشر هو أن اللاعب الجاد انتقل إلى نادي برشلونة ويتضمن خبر انفصاله عن نادي ميلان وسيتوجه إلى نادي برشلونة مجانًا في. صيف 2022 لكن إدارة نادي برشلونة قررت التوقيع على صفقة كبيرة مع اللاعب كيسي لكن بحسب مطالب اللاعب كيسي بعد أن قرر عدم العودة إلى ميلان مرة أخرى وبعد الموسم الجاري سينتقل إلى نادي برشلونة. برشلونة حيث ورد في الأخبار الرياضية أن اللاعب فرانك كيسي وأن قيمة الصفقة تقدر بستة ملايين يورو ، ورغم أنه يريد مبلغ سبعة ملايين يورو وأنه في ميلان حصل على خمسة مليون يورو وطالبت أن يصل راتبها إلى سبعة ، وبدأ الفارق بينهما ، ومن هنا بدأ يفكر في الانفصال عن النادي والذهاب إلى عروض أخرى ذات قيمة أكبر مع الأندية الكبيرة الأخرى في العالم وفي مجال sp orts.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.