التخطي إلى المحتوى

من هو عمر السومة من ويكيبيديا لاعب كرة قدم سوري. عمر جهاد السومة من مواليد دير الزور. ولد في الثالث والعشرين من شهر آذار من عام ألف وتسعمائة وتسعة وثمانين ، وهذا يعني أنه يبلغ من العمر اثنين وثلاثين سنة ، ويعتبر اللاعب عمر السومة من أهم اللاعبين الذين اشتهر بلعب كرة القدم بسبب إحساسه العالي باللعب ، بالإضافة إلى توقعاته الممتازة نتيجة الأهداف المسجلة من أي نوع.

ما هو لقب اللاعب عمر السومة؟

لُقّب اللاعب السوري عمر السومة بالعقيد ، وأصبح مشهوراً وعرف بهذا اللقب بين زملائه وأيضاً بين جمهوره ومحبيه ومتابعي لعبته. يقيم في المملكة العربية السعودية حتى تتاح له الفرصة ليكون مع فريقه في جميع الأوقات للتدريب معهم باستمرار. هو سوري الجنسية ويقيم في السعودية.

اهداف اللاعب السوري عمر السومة

أما علاقة عمر السومة بالأهداف فهي علاقة جيدة جدا. عُرف عمر السومي بسرعته في الحدس وإحساسه العالي في التهديف سواء الأهداف المسجلة بالرأس أو بالركل ، بالإضافة إلى حقيقة أن عمر السومة يستطيع اللعب بقدميه ، وهذا ما تأهل. وانضم إلى نادي الفتوى كأول ناد يلعب فيه وكان عمره اثني عشر عامًا فقط في ذلك الوقت. بعد ذلك ، انضم سوما إلى نادي القادسية ليلعب فيه. وسجل عمر السومة ثلاثة وعشرين هدفا في الموسم الماضي من لعبه بنادي القادسية ، فتم تسميته هداف البطولة ثم التحق بالنادي الأهلي السعودي.

الاسم المستعار الذي يطلق على اللاعب عمر السومة

حصل عمر السومة على العديد من الألقاب تكريما له وتقديرا لجهوده في تحقيق الأهداف وتسجيلها بمهارة ومهارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.