التخطي إلى المحتوى

من هو خليفة كيروش لتدريب المنتخب المصري؟ من منا لا يتابع كرة القدم بشكل عام؟ طبعا الكل يتابع كرة القدم سواء كرة القدم المحلية او العالمية ، والشخص الذي يتابع كرة القدم الدولية يعلم ان المنتخب المصري يعاني حاليا من بعض الفوضى وهذا بسبب خروج مدرب المنتخب المصري كيروش من تدريب كرة القدم. المنتخب الوطني ، لانتاج الكثير من الأخبار بعد ذلك أن هناك العديد من المدربين الذين سيكونون مرشحين لتولي تدريب المنتخب الوطني.

من هو خليفة كيروش لتدريب المنتخب المصري؟

في الساعات القليلة الماضية ، بحث كثير من الناس بشكل واسع للغاية على الإنترنت عن الرجل الذي سيخلف المدرب كيروش ، الذي ترك تدريب فريق الفراعنة بعد إخفاقه في التأهل لكأس العالم التي ستقام في الولاية. قطر حيث لا يريد الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين مدرب وطني. بل يريد تعيين مدرب أجنبي لتدريب المنتخب الوطني ، وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن الاتحاد المصري حسم على خليفة المدرب البرتغالي ، لكن الاتحاد لم يكشف عن هوية هذا المدرب ، حيث تمت تسوية اسم المدرب التالي بعد المقايضة بين عدد كبير من المدربين الأجانب

أرقام كيروش مع المنتخب المصري

بعد أن قرر الاتحاد المصري لكرة القدم عدم تجديد مدرب المنتخب البرتغالي كيروش ، ظهرت أنباء كثيرة تفيد بأن الاتحاد المصري لكرة القدم قد استقر على مدرب بديل سيتولى تدريب المنتخب الوطني ، وبعد ذلك. أعلن المدرب البرتغالي رحيله عن تدريب المنتخب المصري ، وأصبح الكثير يريد الناس معرفة كل أرقام المدرب مع المنتخب المصري ، ولهذا قمت بالكثير من البحث على الإنترنت لمعرفة كل أرقام هذا. المدرب البرتغالي ، واتضح أن أرقام المدرب هي أنه قاد المنتخب المصري في 20 مباراة خسر منها خمس مباريات. خسر اثنين بركلات الترجيح.

من هو المدرب القادم للمنتخب المصري؟

يرغب الكثير من الناس في الوطن العربي بشكل عام ودولة مصر بشكل خاص في معرفة من هو المدرب القادم الذي سيتولى تدريب المنتخب المصري ، خلفًا للمدرب البرتغالي كيروش ، الذي انتهى عقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم. والاتحاد لا يريد تجديده ، ولهذا أصبح الاتحاد المصري يدرس خياراته للمدربين المحتملين لتولي تدريب المنتخب المصري ، وبناءً عليه استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على الاسم. للمدرب البديل لكن الاسم لم يعلن بعد وقاد كيروش فريق الفراعنة في 20 مباراة فقط وشكرا على المتابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.