التخطي إلى المحتوى

من هو جان جاك ندالا ، حكم مباراة مصر والسنغال ، مشجعو الرياضة المصرية ، وعشاق المنتخب الوطني المصري يبحثون ويتحرى عن الحكم الكونغولي ، من هو وما هي تفاصيل مسيرته الرياضية؟

من هو جان جاك ندالا – ويكيبيديا

من المعروف أن الحكم الذي سيتولى مسؤولية المباريات النهائية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بين مصر والسنغال معجب بالتحذيرات. وبحسب المعلومات المتوفرة عن الحكم الكونغولي ، فإن عدد البطاقات الصفراء التي اشتهر بها في مواجهة مختلف اللاعبين الذين التقى بهم في 46 مباراة خلال مسيرته كان 118 ، بينما كان عدد الإنذارات 118. وكانت البطاقات الحمراء أقل بكثير ، حيث لم تتعدى البطاقتان أحدهما خلال لقاء ليوباردز وسانت جورج عام 2017 في الجولة الأولى ، بينما كانت الثانية في مباراة الهلال السوداني وإنيمبا النيجيري عام 2019 في الجولة الأولى أيضًا.

جان جاك ندالا رحلة التحكيم الدولي الخارجي

بين الحين والآخر تم تعيين جان جاك ندالا في المباريات التي تلعبها الفرق الرياضية في المباريات الدولية سواء على المستوى العربي أو الدولي ، وخلال رحلته التحكيمية وقف ندالا حكماً في مباراة نادي المصريين. فريق الأهلي ضد بلاتينيوم ستارز وفريق صن داونز ، خلال دوري أبطال أفريقيا 2020

كما دخل كحكم في مباراة فريق الرجاء المغربي ضد كارا برازافيل في ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2018 ، وتقرر أيضا تعيينه حكما في بعض مباريات الدوري السعودي خلال الجولة الـ 29 الماضية. الموسم. أهداف مقابل هدف واحد للفيصلي ، وخلال عام 2019 شارك كحكم دولي في مباراة كأس الشباب تحت 20 سنة. وكانت المباراة الأولى التي أدارها في ذلك الوقت بين النرويج ونيوزيلندا ، فيما كانت المباراة الثانية بين السعودية وبنما.

ومؤخرا ، تم اختيار ندالا لتوجيه لقاء مصر وأنجولا خلال الجولة الخامسة من تصفيات المجموعات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

جان جاك ندالا حكم مباراة مصر والسنغال

واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة المباراة النهائية بين مصر والسنغال ، والتي ستقام في الربع الأخير من شهر مارس الجاري. وكان قد حكم سابقًا في مباريات الأهلي مرتين أمام بلاتينيوم ستارز وصن داونز ، خلال دوري أبطال أفريقيا 2020 ، وكانت النتائج في ذلك الوقت مرضية ومقبولة للمنتخب المصري.

موعد مباراة مصر والسنغال والقنوات الناقلة لها

مع إعلان فريق التحكيم عن المباراة النهائية بين مصر والسنغال في كأس الأمم الأفريقية ، بدأ الكثير من عشاق الرياضة يتساءلون عن موعد المباراة ، خاصة أنها ستكون مباراة على أرضهم وأخرى للعودة ، و في 25 مارس ، تم تحديد مباراة الذهاب على ملعب القاهرة بجمهورية مصر العربية على أن تكون مباراة العودة بعد أيام قليلة ، في 29 من نفس الشهر ، ولكن على الملعب الأولمبي. في داكار ، السنغال.

يشار إلى أن قنوات On Time Sports أعلنت أنها ستبث المباريات على قنواتها بشكل مباشر ، إضافة إلى الإعلان عن الاستوديوهات التحليلية لأحداث المباراة في الملعب ، ودعت المشاهدين إلى العمل على تحديد الترددات الصحيحة للمباراة. قناة لتتمكن من مشاهدة المباراة عندما تقام على استاد القاهرة وداكار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.