التخطي إلى المحتوى

من هو عبد الحق النوري الحقيقي؟ إنه لاعب كرة قدم هولندي لكنه من أصل مغربي. سافر والده إلى الهند للدراسة هناك ، لكنه لم يكمل دراسته ، بل تزوج من مغربية وعمل في محل جزارة ، ثم أنجب عبد الحق نوري ، وكان ذلك في عام 1997 في الثاني من شهر أبريل. عندما كان صغيرا انضم إلى أندية كرة القدم لوالدته التي أحبها وشعر بالإبداع فيها.

مسيرة كرة القدم للاعب الهولندي عبد الحق نوري

بدأ اللاعب عبد الحق نوري مشواره الكروي منذ صغره ، والجدير بالذكر أن عبد الحق نوري كان متدينًا منذ طفولته ، ملتزمًا بدعوته ومهتمًا بدراسته. أندية الهواة تمت ملاحظتها ومراقبتها من قبل المراقبين والمهتمين ، ثم انضمت في سن مبكرة للغاية في بطولة كأس العالم المصغرة للمنتخبات الوطنية ، وأداء جيد في المباراة ، حيث سجل هدفين خلال المباراة. .

مرض وغيبوبة اللاعب عبد الحق نوري

وأثناء مواجهة عبد الحق نوري في مباراة ودية بين هولندا والنمسا ، سقط اللاعب عبد الحق أرضًا ليتم نقله إلى المستشفى ليكتشف أنه في غيبوبة اصطناعية. لاحقًا ، تم الكشف عن حدوث خلل في الدماغ وأثر بشكل كبير على العديد من الخلايا داخل الدماغ ، الأمر الذي جعل الأطباء يعلنون أن شفائه يعتبر مستحيلًا. توقف عن الحركة والكلام والشعور وكل شيء. وعزا الأطباء سبب ما حدث لعبد الحق النوري إلى قلة وصول الأكسجين إلى المخ أثناء المباراة. حزن كثيرون عليه ، خاصة بعد أن كان الكثيرون متفائلين بمستقبل كرة قدم باهر له ، حيث كانوا يقارنونه بأفضل اللاعبين في هولندا ، رغم من يرفض هذه المقارنات.

شفاء اللاعب عبد الحق نوري من الغيبوبة

استمرت غيبوبة عبد الحق نوري لمدة ثلاث سنوات ، أعلن بعدها شقيقه أنه تعافى من غيبوبته التي غاب فيها لفترة طويلة تزيد عن ثلاث سنوات ، وأعلن تعافيه في الثالث والعشرين من آذار / مارس من العام الجاري. عام 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.