التخطي إلى المحتوى

منصب عمرو زكي الجديد في نادي الزمالك ، يتساءل الكثيرون عن مكانة نجم نادي الزمالك السابق ، بعد تصريحات الرئيس الجديد لنادي الزمالك منصور مرتضى ، حيث شهد فريق نادي الزمالك في الفترة الأخيرة تغييرات كثيرة ، والعديد من التطورات ، ومن أبرز هذه التطورات تولى نجم الزمالك السابق عمرو زكي منصبًا جديدًا ، وهذا ما تم الحديث عنه والبحث فيه ، وسنخبرك في هذه السطور عن من هو عمرو زكي ويكيبيديا ، و ما هو منصب عمرو زكي الجديد في نادي الزمالك؟

من هو عمرو زكي – ويكيبيديا

يعتبر عمرو زكي من أبرز نجوم نادي الزمالك ، أو النادي الشهير بالنادي الأبيض ، وهو نادٍ متخصص في لاعبي كرة القدم المحترفين ، ومن هؤلاء اللاعبين اللامع عمرو زكي الذي يبلغ الثلاثين من العمر. ثمانية سنوات. من مواليد 1983 م وهو مصري يقيم بجمهورية مصر العربية. كان يعرف باسم الجرافة. عمرو زكي لعب للعديد من أندية كرة القدم في الوطن العربي ، ومن أبرز هذه الأندية نادي الزمالك. نجح عمرو زكي في تحقيق سلسلة من النجاحات الرائعة ، وحصل على جوائز كبيرة من خلال تسديده لأهداف متعددة في مجال الكرة.

مركز عمرو زكي الجديد بنادي الزمالك

تم تنصيب اللاعب السابق ، النجم عمرو زكي ، اللاعب السابق في نادي الزمالك ، بعد لقائه المستشار مرتضى منصور ، الرئيس الحالي لنادي الزمالك ، بمكتبة مرتضى منصور ، برفقة حضور أحمد حسام ، حيث رافق اللاعب والدته وشقيقه لحضور هذا اللقاء. استقبل المستشار مرتضى منصور اللاعب عمرو زكي وأعلن تنصيبه نائبا لرئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك. وحضر هذا اللقاء إسماعيل يوسف رئيس جهاز كرة القدم ، وشهده أمير مرتضى منصور المشرف العام لكرة القدم بنادي الزمالك والعديد من الشخصيات.

تصريحات اللاعب عمرو زكي عن موقفه

بعد أن عين المستشار مرتضى منصور اللاعب عمرو زكي نائبا لرئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك ، صرح عمرو زكي موضحا أنه شرف له أن يكون في نادي الزمالك. المستشار مرتضى منصور على وقوفه بجانب محنته وشكر نادي الزمالك واعتبره موطنه وأحد أبناء النادي وجمهوره. أحمد مرتضى لحرصه على مساندته وتكريم أحمد مرتضى لعمرو زكي داخل منزله ، وهذا سبب عودة عمرو زكي للانضمام إلى الزمالك بعد عودته من روسيا.

تفاصيل حالة عمرو زكي الصحية

تعرض اللاعب عمرو زكي لوعكة صحية ، وأكدت والدته أن نجلها اللاعب عمرو زكي استقر حالته الصحية ، بعد أن كانت حالته سيئة للغاية ، ويعاني من ظلم إعلامي ، وأثنت على نجلها. بعد أن حقق نجاحات ملحوظة في ملعبه الكروي ، وتمكن من الحصول على التقدير لأعلى مستوى ، وبعد عودة عمرو زكي من روسيا ، تم تعيينه نائباً لرئيس اللاعبين الناشئين في نادي الزمالك المصري ، وتم تقديم التهاني على بمناسبة سلامته ، وتوج بمنصبه الجديد ، حيث أنه لاعب سابق لنادي الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.