التخطي إلى المحتوى

ملخص حديث حسام البدري مع الإعلامية بسمة وهبة. أثار لاعب كرة القدم ومدرب الأهلي ، حسام البدري ، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ مقابلته على البرنامج الإعلامي المصري الكبير بسمة وهبة ، التي استضافته أمس للتعرف على البعض. تفاصيل حول آرائه الأخيرة وسبب الجدل الذي انتشر حولها مؤخرًا وإشباع فضول متابعي كرة القدم في جمهورية مصر والوطن العربي ككل.

من هو حسام البدري؟

اسمه حسام أحمد البدري ، من مواليد السويس في مصر ويحمل الجنسية المصرية. ولد سنة ألف وتسعمائة واثنين وستين سنة. قام بتدريب العديد من أندية كرة القدم المصرية ، من بينها مدرب نادي بيراميدز المصري ، وهو رئيس الفقراء منذ خمس سنوات ، وقبل ذلك كان مدربًا لنادي الأهلي المصري. حقق المنتخب المصري عدة ألقاب منها لقب الدوري الأفريقي ولقب الدوري السوداني. عندما كان شابا ، كان لاعبا في وزارة الدفاع. بدأ مشواره الكروي في سن الخامسة عشر ليلعب رسمياً في فريق في سن السابعة عشرة داخل النادي الأهلي.

النقيب حسام البدري ضيف برنامج العرافة

استضافت الإعلامية المصرية بسمة وهبة ، اللاعب والمدرب المصري حسام البدري في برنامج العرفة ، في الثالث من أبريل الجاري ، والذي عرض على قناة المحور الفضائية. يحب كرة القدم ويحب حسام البدري. البرومو أخذ لقطات من الأسئلة التي طرحت على حسام البدري بخصوص تدريبه للفريق ولماذا تجنب السير بالقرب من النادي الأهلي وأسئلة أخرى.

ملخص حديث حسام البدري مع الإعلامية بسمة وهبة

حسام البدري تحدث عن بعض المواقف التي حدثت له مؤخرًا ، ومنها توقيع اتفاقية مع اتحاد الكرة للحصول على راتب شهرين ، لكنه أصيب بصدمة عندما اتضح أنه هو من سيدفع أجر شهرين. الشهور. بملايين الجنيهات مقابل فوزه بنقطتين ، ووجه كلامه لإبراهيم فايق بأنه من العار الحديث عن هذا المبلغ مع وجود ربع المبلغ.

بكى حسام البدري في برنامج بسمة وهبة وكواليس إقالته

ولم يتحكم المدرب حسام وهبة في نفسه بعد اتهامه بالفشل الكبير للفراعنة ، ووجهت أصابع الاتهام إليه خلال مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، متهما الاتحاد بتزوير عقد لمدة شهرين. يتم إقالته. وكان من الممكن أن يتأهل المنتخب المصري إلى المونديال ، مؤكدا أن اتهامه بعيد كل البعد عن الحقيقة ، وعلى المسؤولين البحث عن أسباب الفشل ومعالجتها ، وليس توجيه الاتهامات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.