التخطي إلى المحتوى

المعلق على مباراة مصر والسنغال في تصفيات مونديال 2022 ، يبحث عشاق الرياضة عبر محركات البحث عن من يعلق على مباراة مصر والسنغال ، حيث تلعب مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم لعام 2022 م. ومن المقرر إجراء القرعة في شهر مارس بين المنتخب المصري والسنغال ، وهي مباراة قوية ومثيرة ينتظرها الجميع.

توقفت مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

سيواجه المنتخب المصري المنتخب السنغالي على ستاد القاهرة ، حيث جاء ذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ، للحصول على أكبر عدد من الجماهير في المباراة ، ومن المتوقع أن يحضر 60 ألف متفرج مباراة مصر الوطنية ، التي تنوي عقدها في الخامس والعشرين من مارس. يتم ذلك عن طريق الحجز الإلكتروني حتى تحصل على تذاكر الدخول.

المعلق على مباراة مصر والسنغال هو مدحت شلبى ، عبر قنوات أون تايم سبورت ، التي تبث عبر القنوات الفضائية أو الأرضية الرياضية تايم سبورت.

مدحت شلبى ويكيبيديا

مدحت شلبى يحمل الجنسية المصرية. عمل مذيعًا ومعلقًا رياضيًا ولاعب كرة قدم في الماضي. تخرج من كلية الشرطة حتى عمل ضابطا ، وتقلد منصب مساعد رئيس قطاع الأحوال المدنية ، ومتقاعد من الشرطة ورتبة لواء. بدأ مع نادي الشمس حتى تولى إدارة وتدريب النادي. نجح شلبي في التفوق في النادي ليحصل على أعلى الدرجات. فاز بكأس مصر بركلات الترجيح ضد الإسماعيلية. ثم قرر العمل في الإعلام الرياضي حيث قدم مجموعة من البرامج الرياضية والتلفزيونية. عمل مديرا عاما لاتحاد الكرة ومدة ولايته عشر سنوات. .

حياة مدحت شلبى الرياضية

ولد عام 1944. أم تعمل في قطاع التعليم. نجح شلبي في تحقيق العديد من الأهداف على المستوى المحلي. شارك في العديد من المباريات والأندية. لديها تاريخ رياضي مميز. حاصل على دراسات دولية في جامعة لوبورو ، وحاصل على دورة تدريبية في أكاديمية نابولي الإيطالية. .

شارك مدحت شلبى فى فيلم سمير أبو النيل ، ومرجان أحمد مرجان. متزوج من الفنانة الفنانة سحر نج ، ولديه ثلاثة أولاد: نهلة وفريدة ومحمد.

الاتحاد المصرى لكرة القدم

تأسس الاتحاد المصري لكرة القدم عام 1921 م وكان ضمن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، وكان جعفر والي باشا أول من أسس الاتحاد المصري لكرة القدم. عضو: محمد حلمي مشهور ، عضو دينا الرفاعي ، إيهاب الكومي ، محمد أبو الوفا ، جمال الغندور ، عامر حسين ، محمود عبد السميع الشامي.

من مؤسس الاتحاد المصري لكرة القدم

جعفر والي باشا هو أحد مؤسسي نادي الأهلي المصري. ولد عام 1880. درس في مدارس مصر. عمل في المجال السياسي لفترة وجيزة ، ثم انتقل للعمل في المجال الرياضي ، واعتنق الدين الإسلامي ، وأقام في القاهرة.

التعليق الصوتي الرياضي

أن التعليق الرياضي أصبح تخصصا مهما في الإعلام الرياضي ، ومدحت شلبي من المعلقين الذين لهم دور في المنافسات الرياضية. شارك في عدد من المباريات على المستوى الدولي والمحلي. الدوري المصري الملحق بالنادي الأهلي في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.