التخطي إلى المحتوى

يقدم لك موقعنا “الدوري الإنجليزي الممتاز بالعربية” مباراة ليفربول و وست هام التعليق على المباراةينتظر عشاق الجولة السحرية في جميع أنحاء العالم بدء المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي ليفربول ووست هام يونايتد ، في ديربي من العيار الثقيل ، في النهائي 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

وسيستضيف ملعب “أنفيلد رود” فعاليات مباراة ليفربول ووست هام ، في مباراة ستشهد منافسة شرسة للفوز وجمع النقاط الثلاث ، خاصة وأن الريدز يتنافسون على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز. الجانب يكافح ليكون في المربع العلوي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتبدأ مجريات اللقاء الناري بين ليفربول ووست هام ، في الجولة ال 28 لمسابقة البريميرليج ، مساء بعد يوم السبت الموافق 5 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة ال 7: 30 مساءا بتوقيت القاهرة ، الساعة 8:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، وفي ال 9: 30 مساءا بتوقيت جرينتش أبو ظبي.

مباراة ليفربول و وست هام التعليق على المباراة

كالعادة ستعرض beIN Sports HD مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز من الموسم الحالي 2021/2022.

تم تخصيص قناة beIN Sports 1 HD بريميوم وبغية بث مسار المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي ليفربول ووست هام ، على ملعب “أنفيلد رود” ، أوكلت مهمة التعليق والوصف الصوتي للمباراة إلى المعلق الرياضي الشهير.خليل البلوشي“.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة ، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز السادس في الترتيب برصيد 45 نقطة.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.