التخطي إلى المحتوى

تم تعليق مباراة ليفربول ونورويتش سيتيتم تزيين ملعب أنفيلد رود لاستضافة لقاء ناري بين ليفربول ونوريتش سيتي ، كجزء من الجولة الخامسة لكأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

ويمر ليفربول بفترة خاصة للغاية ، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي ويتأهل للدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي ، وفارق النقاط مع متصدر الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي 6 نقاط.

من ناحية أخرى ، يمر الفريق الأصفر من جزر الكناري بفترة غير متوازنة ، حيث يحتل المركز الأخير في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، وخسر أمام الريدز في المباراة الأخيرة بثلاثة في الدوري الإنجليزي ، و حصل نورويتش سيتي على 7 نقاط فقط في آخر 6 مباريات خاضها.

تم تعليق مباراة ليفربول ونورويتش سيتي

تحدد موعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي ، في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي ، مساء الأربعاء المقبل ، الموافق 2 مارس 2022 ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة الحادية عشرة. وربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والساعة 12:15 صباحا بتوقيت أبو ظبي.

كلفت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية المعلق الرياضي بمهمة التعليق والوصف الصوتي لمسار المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي ليفربول ونورويتش سيتي.يوسف سيفعلى ملعب “أنفيلد رود” وستنقل فعالياته على القناة التلفزيونية beIN sports 1 HD حصريا ومباشرة.

فاز فريق ليفربول على تشيلسي يوم الأحد بركلات الترجيح في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للفوز باللقب المحلي بعد فوزه 11-10 ، بعد انتهاء الوقت الأولي للمباراة بالتعادل السلبي.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.