التخطي إلى المحتوى

المعلق على مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو هو العنوان الرئيسي نعرض لكم تفاصيله في السطور التالية ، حيث يستعد الملك لمواجهة منافسه غير المهم ، رايو فاليكانو ، وسط صراع الجانبين على النقاط الثلاث الثمينة في مسار بطولة الدوري الاسباني من الدرجة الاولى.

يحاول فريق ريال مدريد حصد جميع النقاط ليتمكن من توسيع الفجوة بينهم وبين المركز الثاني في الترتيب الحالي ، فريق إشبيلية الذي يملك 51 نقطة بفارق ست نقاط فقط مع ريال مدريد ، زعيم التصنيف.

نظرًا لأن فريق Rayo Vallecano يسعى لتحقيق فوز ثمين من نظيره القوي ، حتى يتمكن من الخروج من حالة الركود في منتصف الطاولة ، فقد علق الفريق لأكثر من لفة.

تعليق مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

كشفت شبكة بي إن سبورت القطرية ، عن حصولها على حق حصري في بث مباراة ريال مدريد المقبلة ضد رايو فاليكانو ، مثل نظيرتها في مباريات الدوري في موسمها الحالي.حفيظ دراجيوصف والتعبير عن مسار وأحداث الاجتماع

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد رايو فاليكانو

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على نظيره رايو فاليكانو ، مساء السبت المقبل ، الموافق 26 فبراير ، خلال اليوم 26 من مباريات الدوري الإسباني ، وستبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 7:30. بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 8:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.