التخطي إلى المحتوى

تعليق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباويستعد برشلونة لخوض مباراة رفيعة المستوى ضد غريمه التقليدي أتليتيك بلباو ، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني 2021/2022 على ملعب كامب نو.

يواصل الفريق الكتالوني معركته للوصول إلى نصف نهائي جدول الدوري الإسباني ، مؤمناً تواجده في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة ، بعد أن مر برشلونة بأزمات عديدة هذا الموسم.

يبدأ فريق برشلونة مباراته النارية ضد ضيفه الوزن الثقيل أتليتيك بلباو ، الذي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة ، فيما يحتل الباسك المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

تعليق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

تتولى شبكة beIN Sports في قطر البث الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإسباني لموسم 2021/2022 الحالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قناة beIN SPORTS HD 1 Premium مخصصة لبث مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو ، حيث يقدم المعلق الرياضي الشهير تعليقًا ووصفًا صوتيًا.عصام الشوالي“.

تنطلق المباراة النارية بين برشلونة وأتلتيك بلباو مساء الأحد المقبل ، الموافق 27 فبراير 2022 ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الدوحة والقدس الشريف ، وسيبدأ عند منتصف ليل أبو ظبي.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.