التخطي إلى المحتوى

عندما تكون مباراة تونس القادمة ، يبحث عشاق الرياضة عن تصفيات كأس العالم ، وهي من الدول التي تتمتع بقدرة عالية على اللعب على مستوى احترافي رياضي عالٍ ، حيث شاركت في عدد من المسابقات الرياضية ، جمهور الرياضة يبحث عن الموعد القادم لمباراة تونس ، ومن هو الفريق الذي يلعب ضدها ، وأي من القنوات التي تبث المباراة ، وتساؤلات كثيرة يطرحها عشاق ومشجعو الرياضة العرب والعالميون ، والإجابة ستكون كن في المقالة التالية.

ما موعد مباراة تونس القادمة؟

تلعب تونس مع مالي في تصفيات المونديال ، وهي من الفرق الرياضية القوية التي لديها لاعبين بمستوى عالٍ من اللعب ، حيث ستكون الساعة 10:30 مساءً بتوقيت تونس على ملعب رادير الأولمبي ، والجميع ينتظرون. المباراة التي من المقرر أن تنطلق خلال الساعات المقبلة ، حيث توجد مجموعة من القنوات الرياضية المتميزة التي تبث المباراة لجميع الجماهير الذين يتابعون جميع المسابقات الرياضية عبر القنوات الفضائية وعبر البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، والمباراة ضمن الجولة الثالثة من المجموعة رقم 2.

اللاعبون المشاركون في مباراة تونس القادمة

وهناك مجموعة مميزة من اللاعبين في المنتخب التونسي وهم حنبعل المجبري لاعب الوسط اضافة الى وهبي الخزري ويوسف المساكني وسيف الدين الجزيري وهو مهاجمي الفريق محمد. دراغر وعلي معلول وعمر الرقيب. هؤلاء هم مدافعون داخل الفريق ، وهناك مجموعة من اللاعبين الاحتياطيين.

يلعب المنتخب التونسي أحد الفرق التي تمثل البلد في اللعب ، والمباريات التي تقام في الوقت الحالي هي ضمن تصفيات المونديال ، وتقام على ملاعب مختلفة حتى التأهل للمباريات النهائية ، وعدد من المعلقين الرياضيين في الدولة التونسية ، ويشارك عدد من وسائل الإعلام. على المستوى المحلي والدولي لنقل الأحداث الرياضية ضمن المنافسة بين تونس ومالي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس القادمة

تعد قنوات SSC من أبرز القنوات الرياضية التي تغطي المباراة ، مع عدد من الصحفيين المنتسبين للقناة ، مع توفير تقنية البث المباشر عبر وسائل الإعلام المختلفة ، ومقرها دبي ، وهي إحدى المدن الإعلامية المعروفة بتميزها. سمعة طيبة في تغطية الأخبار الرياضية لمختلف المباريات الدولية والعربية.

كما تقام مباراة في أحد الملاعب التونسية الشهيرة ، والتي تتسع لعدد كبير من المتفرجين ، مع الكثير من الترفيه أثناء المباراة ، حيث أقيمت في وقت سابق العديد من المباريات بين فرق في دول عربية مختلفة ، والدور الثالث هو ومن الجولات الاخيرة التي تنافس فيها تونس ومالي والمنتخب التونسي من المنتخبات التي فازت في العديد من المسابقات الرياضية على مستوى عالمي.

في أي ملعب ستقام مباراة تونس القادمة؟

أُنشئ الملعب الأولمبي عام 2011 ، ضمن ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​، ويغطي 65 ألف متفرج ، موزعة على 13 ألف متر مربع ، حيث يضم الميدان الرئيسي ، بمنصة ومكتب صحفي. صممه روب شورمان وشارك في كأس تونس لكرة القدم. نادي كرة القدم ، والنادي الرياضي ، والنجم الرياضي الساحلي ، كما شارك في النادي الأفريقي والنادي الرياضي التونسي ، وشارك في مباراة الدوري التونسي ، داخل ملعب تونس لكرة القدم ، وشارك في كأس الأمم الأفريقية ، وهو كان يسمى حينها حمادي العقرابي.

من هو روب شورمان؟

المهندس روب شورمان هو أحد المهندسين المشهورين في تونس الذين قاموا ببناء الملعب. ولد عام 1938. عاش في هولندا ، بالإضافة إلى بناء ملعب أمستردام الأولمبي ، وملعب بارداس ، وكلها في تونس. التي يشارك فيها عدد كبير من المتفرجين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.