التخطي إلى المحتوى

ما موعد مباراة العراق وسوريا؟ ينتظر عشاق الرياضة مباراة حاسمة بين منتخب العراق والمنتخب السوري ، وهي ضمن تصفيات مونديال 2022 ، يوم الثلاثاء 29 مارس الساعة 4:45 مساءً بمكة المكرمة ، والساعة 5:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. أبو ظبي. والمباريات من ضمن التصفيات التي يحبها المشجعون العراقيون والسوريون ، ويبحث الكثير من عشاق الرياضة عن الموعد الرسمي لبدء المباراة وما هي أهم القنوات التي بثت المباراة بين الفريقين ، وكافة التفاصيل. في المقالة.

ما موعد مباراة العراق وسوريا؟

ويلعب المنتخب العراقي مساء اليوم مع المنتخب السوري في تصفيات كأس العالم ، حيث تقام المباراة على ملعب الراشد في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ، حيث ستكون مباراة تنافسية للغاية بين الفريقين ، بالإضافة إلى وانتهت العراق من مباريات الجولات أمام سوريا ، فيما تحقق الفوز الإماراتي ، وتحتل المركز الرابع بالمجموعة ، والمنتخب الإماراتي بتسع نقاط ، وسوريا بخمس نقاط.

القنوات الناقلة في مباراة العراق وسوريا

القنوات الناقلة هي القناة الرابعة من داخل العراق ، وقنوات SSC داخل السعودية ، وقناة أبو ظبي داخل الإمارات ، وقناة بي إن سبورت التي تبث إلى باقي الدول العربية. تردد القناة 12418 مع استقطاب أفقي معدل ترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ: 4/3 ،

اضافة الى تردد قنوات بي ان سبورتس اسيا عبر النايل سات ، التردد: 12245 ، الاستقطاب: عمودي ، معدل الترميز: 27500 ، معدل تصحيح الخطأ: 3/2 ، وتردد القناة العراقية الرياضية الرابعة عبر النايل سات مثل التردد: 11678 – 12604 ، استقطاب أفقي ، معدل تشفير: 27500 ، تصحيح الخطأ: 5/6.

ويكيبيديا منتخب العراق

يعتبر المنتخب العراقي من أبرز المنتخبات العالمية التي لها تاريخ في كرة القدم ، وقد بدأ عام 1948 ، حيث كان عضوا في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عام 1950 ، وكان في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عام 1970 ، و هناك الاتحاد الاقليمي في عام 2001 ، كانت عضوا في الاتحاد العربي لكرة القدم عام 1974 ، وكانت المنتخب العراقي الذي فاز بلقب أسود الرافدين.

دولة العراق من أنجح المنتخبات الوطنية العربية. كما شاركت في كأس العرب خلال السنوات الماضية. وشارك المنتخب العراقي في كأس آسيا ، وحصل على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية ، وفاز بكأس الخليج ، وفاز بكأس آسيا ، ولديه العديد من الإنجازات والجوائز الرياضية على المستوى العالمي.

من هو المنتخب العراقي المشارك في المونديال؟

كما حقق المنتخب العراقي نجاحاً في كأس آسيا ، وهي إحدى بطولات كرة القدم التي تقام ضمن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، وتقام منذ أربع سنوات منذ عام 1956 م. لمجموعات الدولة التي تستضيفها.

من هو فريق ويكيبيديا السوري

بالإضافة إلى أن المنتخب السوري هو أحد الفرق الرياضية المعروفة عالمياً ، والفريق لديه مؤهلات رياضية عالية ، وفي الفترة الحالية تقام العديد من المباريات والتصفيات النهائية ، وشاركت معظم الدول العربية. في تصفيات المونديال ، وتعد الرياضة من المجالات التي تعتمد عليها بعض الدول في نفقات الدولة في تطوير الملاعب.

كل دولة لديها فريق مثل كوريا الجنوبية وإيران ومصر والصين والهند وتايلاند وقطر وأستراليا والمملكة العربية السعودية واليابان ، حيث أن الدول لديها فرق رياضية عالية التدريب على مستوى اللاعبين والمدربين مع أفضل التدريبات ، على أفضل الملاعب الرياضية التي يتم لعبها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.