التخطي إلى المحتوى

ما هو قرار الفيفا بإعادة مباراة مصر والسنغال ، انتهت مباريات التصفيات بين السنغال ومصر في مونديال 2022 ، لكن بعض المسؤولين ذكروا أن مباراة مصر والسنغال ستتكرر ، كما لم يفعل الشعب المصري. يتعافى من صدمة الخسارة في تصفيات كأس العالم لهذا الموسم. شكوى رسمية مصرية إلى الفيفا ؛ لتكرار مباراة السنغال ومصر ، بسبب تجاوزات الجماهير خلال المباراة ، لكن جمهور الكرة المصرية يتساءل ما هو قرار الفيفا بإعادة مباراة مصر والسنغال.

ما هو قرار الفيفا بإعادة مباراة مصر والسنغال؟

أكد رئيس الاتحاد المصري ، إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال ، وجاء هذا البيان بعد أن قدم الاتحاد المصري شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي (فيفا) ، لكن ما صدر عن الفيفا بأن المباراة لم تكن ممكنة. وذكر رئيس الاتحاد المصري أن المباراة بين البلدين يمكن أن تتكرر في وقت لاحق ، ربما في يونيو المقبل ، بسبب طول عقد المونديال ، وقال إن المباراة يجب أن تتكرر بعد الأحداث التي مرت بها. مكان بين الجماهير خلال المباراة ، وهي انتهاكات خطيرة ؛ لذلك طالب الاتحاد بإعادة مباراة مصر والسنغال.

خلف كواليس شكوى الفيفا

كشفت وسائل إعلام رياضية مصرية أن الاتحاد المصري قدم شكوى رسمية إلى الفيفا ، لتكرار مباراة مصر والسنغال ، وطالب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بإعادة المباراة الأخيرة في مونديال 2022 بعد التجاوزات التي حدثت. وقع على أرض الملعب من قبل الجماهير ، وذكر أنه يمكنه الجلوس مع رئيس الاتحاد السنغالي. وتم الاتفاق على إعادة المباراة بين الفريقين ، وأكد رئيس الاتحاد عزمه الاستمرار في تقديم الشكوى إلى الفيفا حتى تنفيذ مطالب الاتحاد المصري وهي إعادة المباراة.

الفيفا يقرر قراره بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

وتلقى الاتحاد الدولي لكرة القدم شكوى رسمية مقدمة من الاتحاد المصري ، وفي الشكوى جاء طلب الاتحاد من الفيفا إعادة مباراة السنغال ومصر التي أقيمت في مونديال قطر 2022. لا يمكن إعادة المباراة بين الفريقين. وذلك لأن تقرير المراقب الذي قدم لاحقًا لم يتضمن أي مراقبين يدين السنغال ، مما أدى إلى استبعاد الفيفا من مباراة العودة.

اقرأ أيضا … هل تتكرر مباراة مصر والسنغال بسبب الليزر؟

هل وافق الفيفا على إعادة مباراة السنغال ومصر؟

وبالتأكيد بعد التقارير المقدمة للفيفا ، والنظر في التقارير ، وبعد فتح تحقيق لإعادة المباراة ، لم يوافق الفيفا على إعادة مباراة مصر والسنغال ، الأمر الذي شكل صدمة حقيقية للجمهور المصري ، الذين راهنوا على إعادة الفيفا للمباراة بين الفريقين – بالنظر إلى التجاوزات التي حصلت من الجماهير التي تشجع السنغال وبعد انتهاء التحقيق لم يقدم المراقب التقارير اللازمة والواضحة ؛ لمباراة ثانية بينهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.