التخطي إلى المحتوى

كم عدد البطاقات الحمراء التي مر بها راموس في مسيرته وكم هو عمره الآن ، البطاقة الحمراء شائعة في كرة القدم عندما يرتكب اللاعب مخالفة كبيرة يستحق طردها من الملعب بسببها ، لا يتلقى معظم اللاعبين سوى عدد قليل من البطاقات الحمراء خلال مسيرتهم لأن البطاقات الحمراء يمكن أن تكون محاولة أخيرة من قبل الحكم للتحكم في اللعبة والأحداث التي أدت إلى البطاقة الحمراء عادة عن غير قصد ، ولكن يبدو أن بعض اللاعبين لديهم مهنة في الحصول على البطاقات الحمراء ، لذلك سنتعرف على كم عدد البطاقات الحمراء التي كان راموس أحدهم ، وسنتحدث أيضًا عن اللاعبين الذين حصلوا على أكبر عدد من البطاقات الحمراء خلال تلك الفترة التي حصلوا فيها على البطاقات ، ومسيرتهم المهنية.

ما هي البطاقة الحمراء؟

تُستخدم البطاقات الصفراء والحمراء لتأديب اللاعبين على سوء السلوك أثناء اللعبة ، وتُستخدم البطاقة الصفراء لتحذير اللاعبين ، وتتسبب البطاقة الحمراء في طرد اللاعب من الملعب ثم تُستخدم البطاقات الصفراء لمعاقبة أشكال سوء السلوك ، وهي أخف من البطاقات الحمراء ، ولكن إذا تلقى اللاعب بطاقتين صفراوين في إحدى الألعاب ، فسيحصل تلقائيًا على بطاقة حمراء.

سبب البطاقة الصفراء في كرة القدم

يتلقى اللاعب بطاقة صفراء لأي من المخالفات التالية:

  • لارتكاب سلوك غير رياضي.
  • قاوم بكلمة أو فعل.
  • ينتهك باستمرار قواعد اللعبة.
  • يؤخر إعادة تشغيل اللعبة.
  • فشل في الحفاظ على المسافة المطلوبة عند استئناف اللعب بضربة ركنية أو ركلة حرة أو رمية تماس.
  • يدخل أو يعيد دخول ميدان اللعب بدون إذن الحكم.
  • يترك ميدان اللعب عمداً دون إذن الحكم.

سبب البطاقة الحمراء في كرة القدم

يتلقى اللاعب بطاقة حمراء بسبب أي من المخالفات التالية:

  • يرتكبون سلوك عنيف.
  • البصق على الخصم أو أي شخص آخر.
  • يُحرم الفريق المنافس من تحقيق هدف واضح أو فرصة هدف من خلال لمس الكرة عمدًا.
  • حرمان الخصم من فرصة تسجيل هدف واضح يتجه نحو مرمى اللاعب بارتكاب جريمة يعاقب عليها بضربة حرة أو ركلة جزاء.
  • يستخدم لغة أو إيماءات مسيئة أو مهينة.
  • حصل على بطاقة صفراء ثانية في نفس المباراة.

كم عدد البطاقات الحمراء التي حصل عليها راموس في مسيرته وكم عمره الآن؟

يحتل سيرجيو راموس المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين بطاقات حمراء ، حيث تلقى راموس 27 بطاقة حمراء خلال مسيرته ، وكان رقمه 27 عندما تعادل باريس سان جيرمان 1-1 مع لوريان في آخر مباراة بالدوري الفرنسي. مكانه في عام 2022 وهو هو راموس هو الظهور الثاني له في دوري الدرجة الأولى منذ انضمامه للنادي الصيف الماضي ، ويعتبر راموس من أفضل المدافعين في العصر الحديث لكرة القدم ويحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من البطاقات الحمراء في لوس أنجلوس. الدوري الاسباني (20 بطاقة) وكذلك في دوري ابطال اوروبا (6 بطاقات).

كم عدد البطاقات الصفراء التي يمتلكها راموس في مسيرته؟

يحمل راموس الرقم القياسي لأطول لاعب بطاقة في الدوري الإسباني برصيد 198 بطاقة ، وتجاوزت بطاقاته الصفراء البالغ عددها 171 بطاقة ألبرتو لوبو صاحب الرقم القياسي السابق في الدوري الإسباني ، أما البطاقات الـ 27 المتبقية فهي بطاقات حمراء راموس المزيد من اللاعبين تم طردهم أيضًا في الدوري الإسباني. ، وفي دوري الأبطال ، جمع راموس 40 بطاقة صفراء و 4 بطاقات حمراء (من بينها 3 بطاقات متتالية) ، مما جعله اللاعب صاحب أكبر عدد من البطاقات ، دوري أبطال أوروبا.

من لديه أكبر عدد من البطاقات الحمراء في التاريخ؟

الدولي الكولومبي الدولي “جيراردو بيدويا” هو لاعب كرة القدم الذي يحتل المرتبة الأولى في قائمة لاعبي كرة القدم الذين حصلوا على أكثر عدد من البطاقات الحمراء حيث تم طرد لاعب الوسط الدفاعي 46 مرة ولقب بـ “الوحش” وبعد ظهوره كلاعب ، الفريق أصبح مدربًا لفريق إنديبندينتي سانتي في الكولومبي ولم يكن مفاجئًا إرساله إلى المدرجات في مباراته الأولى.

قائمة اللاعبين الذين حصلوا على أكثر البطاقات الحمراء في التاريخ

الحصول على بطاقة حمراء في كرة القدم هو أمر يتوقعه كل لاعب خلال مسيرته الكروية ، بغض النظر عما تفعله ، فمن شبه المؤكد أنك ستطرد خلال مسيرتك الكروية ، لكن قلة من لاعبي كرة القدم يذهبون إلى القمة ويجمعون اللون الأحمر كما يفعلون ، من العصور القديمة ، بعد أن تعرفنا على الفائزين بالمركز الأول والثاني الذين تم استبعادهم في معظم الأوقات في حياتهم المهنية ، سنعرف القائمة التالية.

اللاعب سيريل رول

في مسيرته التي استمرت 18 عامًا ، تلقى سيريل 25 بطاقة حمراء وتلقى لاعب خط الوسط أيضًا 187 بطاقة صفراء ، مما عزز مكانته كفتى سيء في كرة القدم الفرنسية.

اللاعب: الكسيس روانو ديلجادو

لعب المدافع الإسباني أليكسيس روانو ديلجادو للعديد من الأندية خلال مسيرته الطويلة من 2002 إلى 2022 حيث تلقى المدافع المركزي 22 بطاقة حمراء خلال أيام لعبه ، بشكل أساسي للأندية في وطنه إسبانيا وتركيا والمملكة العربية السعودية ولم يلعب أبدًا مع الفريق ، منتخب إسبانيا رغم أنه يلعب مع المنتخب الوطني تحت سن 17 و 19 و 20 و 21.

اللاعب: باولو مونتيرو

باولو هو لاعب أوروغواي سابق لعب لأتالانتا ويوفنتوس لمدة 17 عامًا بين عامي 1990 و 2007 ، وعادة ما يتم تدوين أسلوب لعبه العدواني في سجل الحجز حيث حصل على إجمالي 21 بطاقة حمراء طوال مسيرته الكروية ، ويحمل مونتيرو ، حسنًا هو الرقم القياسي لمعظم البطاقات الحمراء التي حصل عليها لاعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث تلقى 16 بطاقة حمراء خلال فترة وجوده في إيطاليا.

شاهد .. من هي زوجة لاعب برشلونة بيكيه؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.