التخطي إلى المحتوى

قلوب الجماهير ، ووحدت كل سكان العالم دون تفريق بين العمر والجنس والعرق والدين وغيرها من الاختلافات ، وبدأت الدول تنظم النوادي والفرق التي تمثلها دوليا وعالميا وإقليميا ، وخصصت القنوات التليفزيونية لعرض المباريات وخاصة المونديال والبطولات الدولية ، وكان العالم العربي مهتمًا بهذه الرياضة. كأفضل الرياضات وأكثرها شعبية في قلوب الشباب وأكثرها متابعة حول العالم ، لمنافسة الدول الأجنبية من خلال لاعبين مهرة من الوطن العربي.

من هو مجدي عبد الغني على ويكيبيديا؟

اسمه مجدي عيد الغني سيد أحمد لاعب وسط في مباراة كرة القدم. ولد في القاهرة سنة ألف وتسعمائة وتسعة وخمسين. يبلغ من العمر اثنين وستين عاماً ، ويبلغ ارتفاعه 1.78 م. يحمل الجنسية المصرية ونشأ في مصر ، ويعتبر من أقدم لاعبي كرة القدم. في مصر ، أطلق عليه اسم البلدوزر ، حيث كان من الجيل الذهبي في ثمانينيات القرن الماضي ولعب في النادي الأهلي ، وكان له الفضل في تحقيق العديد من البطولات لدولة مصر. اللعب مع اتحاد الكرة في السنوات السابقة.

ما مدى ثراء مجدي عبد الغني؟

تعد مسألة الثروة من أهم الأسئلة التي تلفت انتباه متابعي مشاهير كرة القدم ، خاصة أن لاعبي كرة القدم يتلقون مبالغ كبيرة ، خاصة إذا تم استعارة اللاعب. أما ثروة اللاعب المصري القديم مجدي عبد الغني فقد بلغت مائة مليون دولار ، وهذا ما يجعله في قائمة الأغنياء في مصر ، وقد حقق هذه الثروة ليس من خلال لعبه في مجال كرة القدم. سنوات ، بل هو ثروة من ميراث حبسه سنة بسببه بعد أن رفض تسليمه لأصحابه ، فهو ثروة مملوكة لأعمامه وليس له وحده. وأثارت هذه الحادثة جدلاً واسعاً في الشارع المصري وقتها.

فيديو شجار مجدي عبد الغني مع عنصر أمن

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الرياضية ، يُظهر اعتداء اللاعب السابق مجدي عبد الغني على رجل أمن ، أثناء حضوره مباراة مصر والسنغال التي أقيمت على أرض استاد القاهرة ، يوم الجمعة. الخامس والعشرون من مارس ، مباراة تفصل بين الفريقين على الميدالية الذهبية لكأس قطر 2022 ، وانتهت المباراة بفوز الفراعنة ، وقوبل مقطع فيديو لاعتداء مجدي على القوات الأمنية بغضب شديد من وأهل المباراة وأتباعها ووصفوا تصرفه بالمخزي والفاسق.

رد مجدي عبد الغني على هجوم استاد القاهرة

بعد انتشار الفيديو ، أصدر اللاعب مجدي عبد الغني بيانا شرح فيه ما حدث على أرض ملعب القاهرة ، حيث تمت دعوته لحضور المباراة من الاتحاد المصري لكرة القدم ، وحصل على تصريح يسمح له بدخول ملعبه. السيارة بسبب مشكلة في مفصله وأجرى لها مؤخرا عملية جراحية وهو غير قادر على المشي خاصة مع المسافة بين بوابة الملعب والملعب للمتابعين وتم التعامل معه بشكل غير لائق مما جعله يرد على الإهانة بغير قصد. في البيان فاز المنتخب المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.