التخطي إلى المحتوى

في الخليجية طريقة صنع الدجاج المشوي حيث بالبساطة بالطعم الرائع ، الرائحة الجميلة ، تختلف تتبيلة الدجاج من بلد لأروقة لاتعشق إلا تدبيلة تعيشها طوال حياتها ، تتنوع طرق شوي الدجاجة الجميلة ، هناك من يضعها في صواني ، الفرن فرن بوتجاز أو الميكروويف.


أولاً: طريقة تحضير الفراخ المشوية في الفرن أولاً

مكونات التدبيلة


1- دجاجة متوسطة الحجم.

2- ليمونة.

3 ملعقة كبيرة

4- ملعقة كبيرة صلصة طماطم.

5- ملعقتين زيت.

2- ماء بصل.

3- 2 حبهان مطحونة.

4- ملح وفلفل أسمر وزعتر وقرفة وجوزة الطيب وورق لوري ناعم.

طريقة التحضير

تقوم بتقطيع الدجاجة حسب الطلع ، تقوم بنزعها بالخلل والدجاج والدقيق ، ثم تقوم بصنعها ، تقوم بصنعها مؤخرًا. وضع الدجاجة في الدجاجة في الصباح ، ثم تقوم بوضع الدجاجة في الصباح ، ثم تقوم بوضع الدجاجة في وضع الدجاجة ، ثم تقوم بوضع الدجاجة في وضع الدجاجة في وضع الدجاجة الأولى ، بعد ذلك. بوضعها في الفرن 30 دقيقة حتي يكتمل نضجها ثم بعد ذللالها وبالأخ.

أولاً: طريقة تحضير الدجاج المشوي علي الفحم

الكثير من الأعمال الخاصة بي ، لأن الدجاج يعطي طعم رائع سواء كان هذا اللحم دجاج أو لحم بقري ولات مختلفة الدجاج المشوي على الفحم عن تدبيلة الدجاج المشوي في الفرن الذي تم تشييده قبل ذلك. ، تقوم بإشعال النار فيه ، التهوية فيه ، دجاج جاهزا ، بعد ذلك بإحضار شبكة الحديد لوضع الدجاج عليها أو يمكن أن يحل محل هذه الشكبة أسياخ الحديد ، بعد وضع الدجاج بالتهوية عليه وتقليبه مع الإستمرار حتي ينضج لكن طعم ورائحة المشوي الدجاج المشوي في الفرن.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.