التخطي إلى المحتوى

رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والرجاء في دوري ابطال افريقيا ، تعتبر كرة القدم من اكثر انواع الرياضات التي يوجد بها عدد كبير من المشجعين يفوق الملايين من مختلف الدول العربية ، وكرة القدم يعشقها كل المصريين بدون استثناء والخبر الذي تم تداوله بخصوص حجز تذاكر مباراة الاهلي والرجاء عبر الرابط الالكتروني لوزارة الرياضة في مصر الاكثر بحثا في الفترة الاخيرة.

رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والرجاء بدوري ابطال افريقيا

كانت مباراة الأهلي وفريق الرجاء من أكثر المباريات المنتظرة من قبل الجمهور وحريصًا على معرفة كيف ستسير الأمور فيها ، من أجل التأهل لربع دوري أبطال إفريقيا 2022 ، والذي سيتم حجزه أمامه. شراء تذاكر المباراة عبر رابطها الإلكتروني الذي سيقام على استاد السلام في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة لفريق الأهلي ، فيما تقام مباراة الإياب في المغرب الساعة 11 مساءً ، وتفاعل العديد من النشطاء مع اقتراب المباراة. بدعم من فريق الأهلي.

موقع تذكرتي

أعلن موقع التذاكر الخاص بي عن حجز وشراء التذاكر للاستمتاع بمشاهدة المباراة التي ستكون بين الأهلي ومنتخب الرجاء المغربي عبر موقع التذاكر الخاص بي ، الأمر الذي جعل أجواء الحماس تشتعل بين جماهير محبي الأهلي. ويخوض الفريق مباراته أمام المنتخب المغربي ، من أجل الاتفاق مع كافة سلطات ومؤسسات الدولة على الموافقة على حضور جماهيري يضم فريق العمل بأكمله على ملعب السلام بدولة المغرب الشقيقة.

حجز تذاكر مباراة الاهلي والرجاء بدوري ابطال افريقيا

تم تجهيز المباراة وتجهيزها بشكل جيد من قبل قوات الأمن المصرية من أجل السيطرة والسيطرة على الجمهور أثناء سير المباراة ، ولضمان عدم حدوث أي مشاكل أو خلافات تؤدي إلى أعمال شغب غير مرغوب فيها ، بعد حضور كبير للجماهير. في مباراة مصر والسنغال التي تجاوزت عددهم 7000 متفرج على أرض الملعب ، وكان هذا من الأشياء التي جعلت الفريق والمدرب أكثر سعادة ، الذي أبدى استعداده لمساعدة القوات الأمنية في السيطرة والتنظيم فيها. من أجل الحصول على المساعدة والدعم من الجمهور وخاصة في المباراة التي ستقام في المغرب.

أسعار التذاكر وكيفية الحجز بها

أوضح موقع التذاكر الخاص بي جميع أسعار التذاكر التي سيتم حجزها من خلال الرابط الإلكتروني الخاص به. موقع مخصص لبيع جميع التذاكر لجميع الأندية والمنتخبات داخل حدود جمهورية مصر العربية. سيتم تحديد أسعار التذاكر حسب موقع المدرجات ، ويمكن للمشاهد اختيار أسعار التذاكر بالشكل المناسب. وقد دخل وحجز التذكرة بشكل ناجح يتضمن التزامه بتعليمات منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.