التخطي إلى المحتوى

د. علاء صادق ، وضلال ، وعداء. واليوم يقدم الدكتور علاء تحليلاً لمباراة كرة القدم بين السنغال والمنتخب المصري ، وتأثير الأحداث التي وقعت في المباراة الماضية. يعرض الأحداث عبر منصة تويتر من خلال برنامج “Dilal and Adwaa” ، وهو شخصية مشهورة منذ سنوات في عالم كرة القدم. والرياضة رغم تخرجه من كلية الطب بجمهورية مصر العربية ، ومهتم بمجال الرياضة

د. علاء صادق الظلال والاضواء

يعتبر الدكتور علاء صادق موسى الصحفي والمحلل الرياضي من أهم الشخصيات التي تثير الجدل في عالم الرياضة وكرة القدم. يحمل الجنسية المصرية ويعمل أيضًا في تحليل كرة القدم وأخبار كرة القدم لفترة طويلة ولعدة سنوات. ولد بكفر الشيخ في الخامس والعشرين من نوفمبر 1954 في بداية حياتها ، بدأ في عالم كرة القدم والرياضة ، لكنه درس وتخرج في كلية الطب بمحافظة الإسكندرية. ثم قرر أن يكرس نفسه للعمل الإعلامي في مجال كرة القدم. بعد أن أكملت نصائحها في الجامعة ، توجه للتدريس في مجال الرياضة والرياضة لكرة القدم وعمل في مهنة إعلام كرة القدم لعدد من السنوات. كان مشهورًا جدًا في ملعب كرة القدم.

يعمل الدكتور علاء في مهنة الصحافة

ذهب الدكتور علاء صادق الى الرياضة. اشتهر في جمهورية مصر العربية في الطب بعد تخرجه من الكلية في إحدى الجامعات المصرية بدراسة الطب ، وتأثير حسن تعامله وحنكته في الكلام والكلام ، وكذلك الثقافة التي سعى إلى أن يكون من أهمها. مكانة الشخصيات التي ساعدته في الإبداع في مجال كرة القدم والرياضة ، كما أن مهنة الصحافة من أهم المهن التي تحتاج إلى ثقافة ومعرفة بتاريخ العالم ، خاصة في المجال الذي يتخصص فيه الصحفي. قدم عددًا من البرامج الرياضية على شاشات التليفزيون المصري ، حيث حقق شهرة واسعة في الوطن العربي باعتباره أشهر صحفي في مجال التعليق الرياضي اكتسب ثقافة عظيمة في العالم وفي مجال الرياضة.

مراحل تعليم الدكتور علاء في كلية الطب والإعلام

الجدير بالذكر أن الدكتورة صادق قد مرت بعدد من المراحل التعليمية حتى حصل على درجة البكالوريوس في الطب ، وأكملت مسيرتها التدريسية من خلال عدد من الدورات في المجال الصحفي ، مثل التصوير والتحرير والكاتب الإذاعي الصحفي حتى أصبح من الشخصيات الإعلامية القوية على الرغم من دراسته في الطب ، وعمل في عدد من القنوات وشارك في بعض البرامج حتى قدم برنامج رياضي بشخصية مذيع ، قبل تخرجه من الجامعة إلى كلية الطب. الطب ، اكتسب شهرة كبيرة في المجتمع المصري وأيضاً في عالم الرياضة ، خاصة بعد ظهوره على قناة الرياضة المصرية الحديثة ، وهو برنامج هنا في القاهرة اشتهر بسرعة وهو لاعب رئيسي في المجتمع المصري من خلال التعليق و تحليل الرياضة ونقل الأخبار الرياضية. قدم تحليلاً لمباراة كأس العالم 2006 على قناة العربي الشهيرة.

حصل الدكتور علاء إمام على استقلاله مباشرة على الشاشات المصرية

حقق الدكتور علاء خلال شهر ثورة يناير التي اندلعت في جمهورية مصر العربية بعد سيطرة الإخوان المسلمين على البلاد وقادتها مع الرئيس محمد مرسي ، وبدا متمسكاً بكل آرائه السياسية ، الأمر الذي دفع قام عدد كبير من الجمهور في مصر بالثورة بعد اختلاف وجهات نظره بعد تولي الإخوان الحكم ، وبعد إلقاء القبض على الرئيس محمد قدم استقلاله عبر الشاشات المصرية وهرب إلى دولة قطر ، ثم بدأ بمهاجمة الدولة المصرية عبر شاشات الجزيرة العربية ، واتهمت أسرته بأنها من جماعة الإخوان المسلمين وكل أفكارها كانت متساوية معهم. يوضح أو ينفي 1 لك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.