التخطي إلى المحتوى

حكم مباراة مصر والسنغال المقبلة. ينتظر عشاق الرياضة في العالم المباريات النهائية لتصفيات أمم إفريقيا التي ستضم عددًا من المنتخبات التي استحقت الوصول إلى النهائيات ومنها منتخبا مصر والسنغال اللذان تم تحديدهما في الخامس والعشرين والثامن والعشرين. مارس في مرحلتي الذهاب والإياب على التوالي. شغلت هذه العزيمة أذهان الكثيرين وأثارت تساؤلاتهم حول حكام المباراة ، خاصة في ظل حالة استياء المنتخب المصري السابقة من إجراءات الحكام في المباريات السابقة. من سيكون حكم مباراة مصر والسنغال المقبلة؟

المباراة القادمة مباراة مصر والسنغال

وجرت قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية بين مصر والسنغال في مباراتين ، وكان من المقرر إجراء مباراة الذهاب في الخامس والعشرين من الشهر الجاري ، مارس 2022 ، على ملعب ستاد القاهرة ، فيما ستكون مباراة الإياب. بعد يومين وسيصادف يوم الثامن والعشرين من نفس الشهر ولكن على الملعب الاولمبي في السنغال.

ويتوقع الجمهور المصري تحقيق النجاح والانتصار في المباريات المقبلة ، خاصة وأن تشكيلة الفريق تضم أبرز اللاعبين الذين لهم تاريخ رياضي مميز وسجل في تحقيق الأهداف والاحتراف في الصد والرد على أرض الملعب.

حكم المباراة القادمة بين مصر والسنغال

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة السنغال في ذهاب تصفيات كأس أمم إفريقيا يوم الخامس والعشرين من مارس الجاري باستاد القاهرة ، ويتساءل الكثير من جماهير المنتخب المصري عن حكم المباراة. من هذا؟

وبحسب المعلومات الواردة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، فقد تم الاتفاق على أن يكون الحكم جاك ندالا في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات كأس إفريقيا 2022 ، بالإضافة إلى مساعده المعروف باسم أوليفر سفاري ، وكذلك سليمان أمل الدين من جزر القمر ، في حين سيحضر الثنائي حكم الثنائي. ماركو دي بيلو الإيطالي ومساعده باولو فاليري ، عبر تقنية الفيديو ، لضمان التحكيم العادل بين الفريقين.

وتبث القنوات مباراة مصر والسنغال في التصفيات النهائية لكأس إفريقيا

المباراة التي ستقام تفاصيلها في الربع الأخير من شهر مارس الجاري ، هي تكرار لمباراة نهائي كأس إفريقيا ، والتي حسمها فريق Terenga Lions بعدد من الضربات الترجيحية ، وستنقل عبر العديد من الرياضات. القنوات التي أعلنت عن بث جميع مباريات الكأس حصريا ، ووفقا لما تم الإعلان عنه فإن مجموعة كينوا أون تايم الرياضية المصرية ستتولى نقل المباراة النهائية بين مصر والسنغال في كأس إفريقيا.

تردد قناة اون تايم الرياضية الناقلة لمباراة مصر والسنغال

يبحث عشاق الرياضة في مصر والوطن العربي عن تردد القنوات الرياضية التي ستنقل تصفيات نهائيات كأس الأمم الأفريقية ، خاصة مباراة مصر والسنغال. يمكن الحصول على تردد قناة اون تايم المصرية من خلال المعلومات التالية:

  • القناة: اون تايم سبورتس
  • القمر: نايل سات
  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

يشار إلى أن قنوات أون تايم سبورتس تختص ببث المباريات المهمة التي تلعبها الفرق الرياضية المصرية على المستوى الدولي وتحظى بجمهور عريض في جميع محافظات مصر. بعد كل مباراة وحاول كسر عملية اللعب مباشرة لأنها تجري على أرض الملعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.