التخطي إلى المحتوى

أثارت حقيقة مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كوبا أمريكا جدلاً واسعاً انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الرياضية حول مشاركة المملكة العربية السعودية “المنتخب السعودي لكرة القدم” في النسخة المقبلة من بطولة كأس 2024. ووقعت أمريكا وقبلها المنتخب السعودي المجموعة الثالثة لكأس العالم قطر. للعام الحالي 2022 مع عدد من الدول وهي: بولندا والمكسيك والأرجنتين ، تعتبر مباريات كأس العالم من أكثر المباريات المحبوبة والمتابعة في العالم ، حيث استطاعت هذه الرياضة أن توحد العالم أمام مبارياتها كل عام

المنتخب السعودي يحسم الجدل حول مشاركته في كوبا

قال رئيس الاتحاد العام للمنتخب السعودي ، المدرب إبراهيم القاسم ، عن مشاركة بلاده في مباراة كوبا أمريكا ، حيث قال لبعض الصحف في المملكة إن القرار لم يتخذ حتى اللحظة بشأن المملكة. المشاركة في بطولة كوبا أمريكا المقرر إقامتها عام 2024 ، حيث قال الرئيس العام للفريق إن هذا القرار جاء في وقت سابق. إنه سابق لأوانه ويحتاج إلى قرار وفكر حاسم ، وأكد أن السعودية حصلت على دعوة لحضور مؤتمر من منتخب أمريكا الجنوبية الموجود في قطر ، واستجابت المملكة للدعوة وحضرت المؤتمر ، وأكد وجود علاقات قوية مع جميع اتحادات كرة القدم.

سيواجه المنتخب السعودي المنتخب الأرجنتيني في المونديال

ومن المقرر أن تقام مباراة في نوفمبر المقبل بين دولتي الأرجنتين والسعودية ، ضمن المباريات النهائية لكأس العالم ، وستكون هذه المباراة حدثا تاريخيا ، حيث ستكون المواجهة الأولى للمنتخب السعودي في مثل هذه المباراة. تطابق. في السابق كانت هناك أربع مباريات بين الفريقين ، اثنان منها أسفرت عن تعادل.

حقيقة مشاركة المنتخب السعودي في كوبا أمريكا

بعد مشاركة المملكة العربية السعودية ، ممثلة بفريقها الأخضر ، في المؤتمر الدولي لكرة القدم الذي عقد في قطر ، بدعوة من منتخب أمريكا الجنوبية كوبا ، ظهرت شائعات حول مشاركة المملكة في كوبا أمريكا ، وحقيقة الأمر. هو أن المملكة لم تتخذ أي قرار بهذا الشأن حتى الآن. وقال المنتخب السعودي ، إن المؤتمر يهدف إلى تعزيز العلاقات مع بقية الفرق وليس تقرير ما إذا كانت السعودية ستشارك أم لا في كوبا أمريكا.

مؤتمر أمريكا الجنوبية كوبا

وحضر المؤتمر الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة ، عدد من الفرق من جميع أنحاء العالم ، وعقد المؤتمر على هامش مونديال 2022 ، فيما ستقام قرعة في وقت لاحق في الأربعين. – النسخة الثامنة لكوبا أمريكا لعام 2024 ، وسبق لبعض الدول المشاركة في كوبا أمريكا مثل قطر واليابان ، ولم يحالف الفريقان الحظ في المباراة ، وعدد من دول أمريكا الشمالية مثل المكسيك وبنما ، شاركت هندوراس وجامايكا وهايتي ودول أخرى في كوبا أمريكا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.