التخطي إلى المحتوى

حقيقة فسخ العقد مع كارلوس كيروش ، بعد الاستعداد والاستعداد الجيد لمباراة كأس الأمم الأفريقية هذا العام ، نبأ فسخ عقد الاتحاد المصري لكرة القدم مع كارلوس كيروش ، المدرب البرتغالي للنادي. المنتخب الوطني ، انتشر ، ومن المعروف أن أخبار كرة القدم من أكثر هموم وأسئلة الكثيرين من الجمهور ، لأنها من أشهر الرياضات في العالم ولها عدد كبير من المتابعين حول العالم.

حقيقة إنهاء العقد مع كارلوس كيروش

انتشرت أنباء فسخ العقد بين المدرب البرتغالي قبل أيام ، وتم الإعلان عن إنهاء العقد بالاتفاق والتراضي بين الطرفين ، بسبب فشل وهزيمة فريق الفراعنة في التأهل. لكأس العالم التي أقيمت في قطر عام 2022 ، حيث تم الإعلان عن هذا الخبر رسميًا من قبل جمال علام الذي توديع بكلمات الشكر والثناء على كل الجهود التي بذلها من أجل الارتقاء بالفريق ، وطبيعة الفريق. ولم يكن التعاقد معه ينص على أي أمر مما جعل إنهاء العقد بطريقة سهلة وبالاتفاق بين الطرفين لمصلحة المنتخب الوطني.

بعد فسخ عقد كيروش من هو الأقرب لتولي مهمة المنتخب المصري

تفاجأ الجمهور المصري صباح اليوم بنبأ فسخ العقد مع المدرب البرتغالي كيروش الذي مثل دور القائد الذي يقوم بتدريب لاعبي المنتخب الوطني ، وأنه سيتم اختيار مدرب يكون مصريًا. من يفهم طبيعة لاعبي الفريق والاحتياجات الأساسية التي يجب على اللاعبين التركيز عليها من أجل تطوير مستوى اللعب في الفريق والوصول إلى العالم في المونديال ، ويتم ترشيحه حاليًا من بين أكثر من اسم لاستلامه. مكان كيروش بين ايهاب جلال وحسام حسن ولكن الخبر الاخير باختيار الاسم لم يصل نهائيا.

مفاجأة صادمة في تعاقد كيروش مع المنتخب المصري

كان هذا الخبر من أفضل الأخبار التي ستحدد مصير فريق الفراعنة بعد ذلك ، لقدرته على وضع يد على نقاط الضعف والقوة التي يمر بها الفريق في الأوقات الحالية ، وكان الفريق قد شكر البرتغالي. عن كل ما فعله حتى يصل الفريق إلى المباراة النهائية. من كأس أمم إفريقيا ، وكذلك الوصول إلى مرحلة التصفيات النهائية من أجل التأهل لكأس العالم 2022 ، كما شكر البرتغالي المنتخب الوطني على حسن المعاملة وأشاد بأخلاقيات المصريين طوال فترة التعامل معهم ، وأن تلك اللحظات ستبقى من أجمل الأيام التي عاشها في مصر.

شروط إنهاء العقد مع كيروش البرتغالي

لم تكن هناك شروط أو قيود في العقد الذي تم بموجبه إنهاء عقد المدرب البرتغالي كيروش مع الفراعنة ، خاصة بعد وصول الفريق في المباراة الأخيرة التي كانت بينه وبين السنغال بنتيجة (3-1) ، وكان ذلك أيضًا بعد ذلك. الإعلان عن فوز الفريقين في ملعبه بنفس النتيجة (1-0) ، الأمر الذي صدم جماهير فريق الفراعنة بشكل كبير ، وأن الفريق وصل بالفعل إلى النهائي ، لكنه خسر اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.