التخطي إلى المحتوى

حقيقة أن السعودية طلبت تجنيس حمدالله ، حيث يعتبر اللاعب حمدالله من أفضل وأفضل وأبرز اللاعبين في فريقه ، حيث حقق العديد من الإنجازات والألقاب المهمة في رياضة كرة القدم. في مونديال قطر 2022 ، وعلى ضوء هذه الخطوة انتشر الخبر عن محاولة القيام بذلك ، وهذا يشمل المهاجم عبد الرزاق حمدالله في المنتخب السعودي بمنحه الجنسية السعودية حتى نعرف أنه عبّر عن الحقيقة. من هذا الخبر وما إذا كانت السعودية طلبت تجنيس المهاجم المغربي قبل المونديال.

حقيقة طلب السعودية تجنيس الحمد الله عام 2022

مع التشكيل الحالي لتشكيلة لاعبي المنتخب الوطني الذين سيشاركون في مونديال 2022 انتشرت شائعات حول طلب السعودية منح الجنسية السعودية للاعب عبد الرزاق حمدالله ، لكن صحيفة “ألو” السعودية كشفت عن ذلك. لم يقدم مثل هذا الطلب ولم يتم الاتصال باللاعب ، وفي مثل هذا الموضوع ، حتى اللاعب نفسه لم يقدم مثل هذا الطلب من قبل.

من هو اللاعب حمدالله ويكيبيديا

عبد الرازق حمدالله لاعب كرة قدم مغربي محترف يلعب حاليًا كمهاجم لنادي الاتحاد السعودي ولقب “الجلاد” نظرًا لقدرته العالية على تسجيل الأهداف. لعب حمدالله للعديد من الأندية ابتداءً من نادي الصافي المغربي ، وبعد موسم واحد معهم انضم إلى نادي كرة القدم الصيني “جوانجزو” في عام 2015 ، انتقل إلى الجيش ، حيث فاز بكأس قطر 2016 وسرعان ما انضم إلى نادي آل القطري. ريان وانتقل لاحقًا إلى النصر السعودي ، وكان هداف العالم في عام 2022 بإجمالي 57 هدفًا ، وحمد الله لاعب دولي كامل للمغرب منذ 2012 ، حقق 17 مباراة دولية ، وسجل 6 أهداف.

هل طلبت السعودية تجنيس المهاجم المغربي قبل المونديال؟

وفي تصريح لصحيفة الوئام السعودية ، علم أن السعودية لم تطلب تجنيس المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله ، كما أفادت الصحيفة أن اللاعب عبد الرزاق لم يقدم هذا التطبيق والأخبار المتعلقة به. هو – هي. من أجل الحصول على الجنسية من أجل المشاركة مع المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022 ، يجب على عبد الرزاق التخلي عن جنسيته المغربية مقابل الجنسية السعودية والتقدم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ليتم اعتباره لاعب كرة قدم سعودي. ، في هذه الحالة سيتم النظر فقط في الفريق.

تشكيلة المنتخب السعودي لكأس العالم قطر 2022

تشكيلة المنتخب السعودي ، التي ستلعب في مونديال قطر 2022 ، سيقررها مدرب المنتخب الفرنسي “هيرفيه رينارد” ، وستتألف من 26 لاعباً بالأسماء التالية.

  • حراسة المرمى: محمد العويس ، فواز القرني ، محمد الربيعي ، زياد البواردي.
  • المدافعون زياد الصحافي ، عبد الإله العمري ، سلطان الغنام ، أحمد شراحيلي ، علي البليحي ، ياسر الشهراني ، محمد البريك ، سعود عبد الحميد ، متعب الحربي.
  • الوسط: عبد الإله المالكي ، علي الحسن ، محمد كانو ، هتان حبري ، سلمان الفرج ، عبد الرحمن غريب ، سالم الدوسري ، عبد الرحمن العبود ، سامي الناجي.
  • المهاجمون: خالد الغنام ، فراس البريكان ، صالح الشهري ، فهد المولد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.