التخطي إلى المحتوى

يعتبر تعاقد النصر السعودي مع مسعود أوزيل نادي النصر السعودي أحد أهم أندية كرة القدم في المملكة العربية السعودية. قمة القارة الآسيوية بأكملها ، مع المكاسب والجوائز والألقاب العظيمة خلال مسيرته الكروية الطويلة التي حاربها لفترة طويلة.

يقترب مسعود أوزيل من الانضمام لنادي النصر السعودي

تأسس نادي النصر على يد الأخوين السعوديين زيد وحسين الجبع عام 1975 هـ. واختاروا اللونين الأزرق والأصفر كشعار لناديهم ، والذي كان بسيطا في ذلك الوقت ، وبعد ذلك ذهب نحو المجد والبطولات ، ثم وصل نادي النصر إلى المستوى العالمي في كرة القدم الاحترافية وسجل العديد من الأهداف التي أهلته. للفوز بالمباريات الدولية.

تعاقد نادي النصر السعودي مع مسعود أوزيل

وانتشرت أنباء عن تعاقد نادي النصر مع اللاعب المشهور جدا مسعود أوزيل لاعب مسلم. ريال مدريد ، والعديد من متابعي كرة القدم ، وخاصة متابعي أوزيل ، ومن ناحية أخرى ، متابعون ومشجعو نادي النصر ، تساءلوا عن حقيقة انضمام أوزيل لنادي النصر السعودي وتعاقده ، وهل تعاقد معهم بالفعل. ، أم أنها مجرد شائعة.

كم دفع النصر لمسعود أوزيل لينضم إليهم؟

وبالفعل تناولت تقارير إعلامية عديدة أنباء مفاوضات إدارة نادي خدمات نادي النصر من أجل التعاقد مع أوزيل للانضمام إلى فريقهم خلال الفترة الأخرى ، مستغلين نادي النصر مقابل الأزمة الأخيرة التي تعرض لها أوزيل. وعرض النصر على أوزيل مبلغًا مغريًا يقدر بخمسة ملايين يورو بالإضافة إلى علاوات وبدلات أخرى لإقناع أوزيل بالانضمام لفريق النصر خلال الفترة المقبلة واللعب إلى جانب لاعبيه.

تفاصيل عقد النصر مع أوزيل

يشار إلى أن مسعود أوزيل كان هدفا لنادي النصر منذ فترة طويلة ، لأن نادي النصر علم ببطولات مسعود أوزيل ومهارته الكبيرة في لعب كرة القدم بشكل احترافي. تعاقدت معه ، ووجد نادي النصر أن الوقت مناسب للتعاقد مع مسعود أوزيل لينضم إلى ناديه ويرتدي قميص النصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.