التخطي إلى المحتوى

حقيقة انتقال أشرف بن شرقي إلى الأهلي ، هناك أحاديث كثيرة تشير إلى انتقال اللاعب المغربي الشهير أشرف بن شرقي إلى النادي الأهلي خلال الموسم الرياضي المقبل وأنه عقد صفقة خاصة ، لكن هذه الأحاديث. لم يتم تأكيدها بعد وأنها لا تزال متداولة على المواقع الاجتماعية فقط. بدون تأكيدات رسمية من هو اللاعب أشرف بن شرقي وما هي تفاصيل مسيرته مع الأندية الرياضية على الصعيدين المحلي والدولي ، وما حقيقة انتقاله للنادي الأهلي بعد انتهاء عقده مع الزمالك؟ في الأشهر المقبلة.

أشرف بن شرقي – ويكيبيديا

أحد أشهر لاعبي كرة القدم الشباب في المغرب. ولد في مدينة تازة المغربية عام 1994. برع في اللعب في مركز الهجوم أو وسط الجناح.

بداياته الأولى كانت في 2014 ، عندما لعب مع المغرب العربي فاس ولعب معه معظم المباريات خلال البطولة الوطنية المغربية في ذلك الوقت ، ثم غادر إلى الوداد البيضاوي في 2016 وظل معه حتى 2018 وخلال تلك الفترة كان استطاع أن يحصد انتصارات ، حيث فاز خلال العام 2017 بلقب دوري أبطال إفريقيا على الأهلي ، ثم استدعى للمشاركة في كأس العالم للأندية FIFA 2017 التي نظمتها الإمارات لكن فريقه لم يحالفه الحظ وتم طرده من المسابقات بسرعة ومنذ الجولة الأولى.

مسيرة أشرف بن شرقي مع الهلال السعودي

النجاحات التي تمتع بها أشرف بن شرقي خلال انتقاله إلى الوداد البيضاوي ومشاركته على المستوى الدولي جعلته يولي الكثير من الاهتمام ، وتمكن نادي الهلال السعودي من ضمه إلى فريقه في صفقة استمرت ثلاثة ونصف. مواسم رياضية.

مع الهلال في دوري المحترفين أمام نادي النصر حقق إنجازاً بتمكين الفريق من التعادل 2-2 قبل أن تنتهي المباراة بدقائق قليلة ، فيما حقق الفوز على نادي الفتح وتمكين السعوديين. وحصل فريق الهلال في ذلك الوقت على لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

بعد انتهاء مشواره مع نادي الهلال السعودي ، لجأ إلى نادي الزمالك المصري من عام 2019 حتى الآن 2022 ، حقق خلالها عددًا من الإنجازات التي دعمت رصيده على المستوى الدولي ، خاصة في ظل المهارة التي يمتلكها. إدارة الجناح وخط الوسط المهاجم.

حقيقة انتقال أشرف بن شرقي للأهلي

مع انتهاء رحلة أشرف بن شرقي ، اللاعب المغربي المميز من النادي الأبيض المصري “الزمالك” ، قالت العديد من المصادر إنه سينتقل إلى النادي الأهلي الأحمر ، لكن هذه التصريحات لم تصدر عن مصدر مسؤول ، وبالتالي لا يمكن القول أنها آمنة وسليمة.

صرح مجدي عبد الغني ، الصحفي الرياضي الموثوق ، أنه لا توجد مفاوضات بين النادي الأهلي واللاعب المغربي أشرف بن شرقي ، وقال إن الأخبار التي يتم تداولها على الصفحات الإعلانية هنا وهناك غير صحيحة ، حيث لا يوجد لقاء. بين اللاعب المغربي وإدارة النادي.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن ينتقل اللاعب المغربي ، بعد انتهاء عقده مع الزمالك ، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022 إلى إحدى الدوريات العربية أو الأوروبية ، مستبعدًا أن يلعب في مصر مع نادٍ آخر غير. الزمالك.

الأهلي تلميحات حول انتقال بن شرقي إليه

رغم الحديث شبه الرسمي عن عدم انتقال أشرف بن شرقي الملتزم بالتعاقد مع الزمالك لمدة ثلاثة مواسم منذ 2019 ، لا يتوقف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن التلميح لإمكانية الانضمام. وهو يحاول تعويض خسارته الأخيرة بفقدان لاعبيه المميزين نتيجة معاناتهم من الفيروس. كورونا الذي لم يتمكنوا معه من الذهاب إلى ملاعب جولة الساحرة وتحقيق إنجازات للأهلي.

وكان الخطيب قد أشار إلى أنه لن يحسم نسب المشاركة من عقد اللاعب المغربي بدر بنون الذي يمثل خط الدفاع بالنادي والذي يعاني من تداعيات فيروس كورونا على عضلة القلب مما جعله عاجزا. للعب ، ويقول الخبراء إن بيبو يفعل ذلك من أجل تلميح اللاعبين للانضمام إلى النادي الأول وتوجيه ضربات قوية للأندية الأخرى وخاصة الزمالك الذي يقتطع نسب المشاركة من عقود اللاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.