التخطي إلى المحتوى

حقيقة أن Triple H تقاعد من المصارعة ، فإن Triple H هو نجم مصارعة كبير وزوج ابنة الرئيس McMahon ومدير في الشركة. على الشاشة كما كانت وخلال مسيرته نجح في تحقيق العديد من البطولات التي تميزه عن غيره من المصارعين حيث فاز بلقب بطل العالم وصارع أربعة عشر مرة ومن خلالها سنتعرف أكثر على تريبل اتش وسيرته الذاتية و يسلط الضوء على حقيقة اعتزاله المصارعة وسبب اعتزاله كما نتعرف على زواجه وحسابه الرسمي على إنستجرام ، تحدث.

من هو تريبل اتش من ويكيبيديا؟

بول مايكل ليفيسك ، الملقب بـ “Triple H” ، هو مدير تنفيذي أمريكي ، وممثل ، ومصارع محترف متقاعد ، اشتهر باسم الحلبة Triple H ، وهو حاليًا نائب الرئيس التنفيذي لاستراتيجية المواهب العالمية والتطوير في WWE والمنتج التنفيذي لـ Triple مسيرة المصارعة المحترفة لـ NXT من عام 1990 ومهنته الاحترافية من عام 1992 مع الاتحاد الدولي للمصارعة (IWF) وفاز بعدد من البطولات المحترفة ، وبطل إنتركونتيننتال خمس مرات ، وبطل فريق العلامات العالمي ثلاث مرات (مرتين في بطولة العالم للفرق الثنائية) ، WWE Unified Tag Team Championship) وبطل العالم لأربعة عشر مرة ، اكتسب Triple H سمعة سيئة لعمله وراء الكواليس في WWE ، حيث قاد تطوير امتياز NXT وحصل على الثناء على فطنته التجارية في المصارعة المحترفة.

سيرة تريبل اتش

يتم تمثيل سيرة المصارع تريبل اتش بالمعلومات الموثقة التالية

  • الاسم الكامل بول مايكل ليفيسك.
  • اللقب الثلاثي H.
  • من مواليد 27 يوليو 1969.
  • مكان الميلاد: ناشا ، نيو هامبشاير ، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الجنسية أمريكية.
  • ويستون ريزيدنس ، غرينتش.
  • الارتفاع 1.93 م (6 قدم 4 بوصات).
  • الوزن 118 كجم.
  • اسم الزوجة ستيفاني مكماهون (2003).
  • أبناء لديه 3 أبناء.
  • المهنة: مصارع محترف ، ممثل ، كاتب سيناريو ، ممثل تلفزيوني ، ممثل أفلام ، نائب الرئيس.
  • أول ظهور لها في مارس 1992.
  • الموقع الرسمي يمكنك الذهاب إلى الموقع الرسمي.

حقيقة اعتزال تريبل اتش من المصارعة

أعلن بطل المصارعة العالمي “Triple H” اعتزاله المصارعة من خلال مقابلة تلفزيونية أجراها مع ESPN (يمكن “متابعة الاجتماع”) ، وأوضح تريبل إتش أن سبب تقاعده هو أنه كان يعاني من مرض في القلب أثناء محاربة فيروس الالتهاب الرئوي ، في سبتمبر 2022 ، قال أثناء تعليقه على اعتزاله المصارعة خلال المباراة.

“لن أتصارع مرة أخرى أبدًا ، أولاً ، لدي جهاز إزالة رجفان القلب في صدري ، والذي ربما لا يكون فكرة جيدة بالنسبة لي لبدء البث التلفزيوني المباشر.

ما هو مرض Triple H؟

في 25 مارس 2022 ، أجرى ليفيسك أول مقابلة له منذ دخوله المستشفى ، وفي محادثته مع “ستيفن سميث” من ESPN ، أخبرني فيسك أنه مصاب بالتهاب رئوي فيروسي وأن رئتيه كانتا ملتهبتين ، الأمر الذي ساء مع مرور الوقت ووجد نفسه يسعل الدم ، فذهب إلى المستشفى حيث وجد الأطباء سوائل في رئتيه وحول قلبه ، وأخبره الأطباء أن قلبه يعمل بجزء بسيط من قوته الكاملة وأنه في حالة “سيئة” بسبب قصور في القلب وأكدت ذلك ، أن ذلك أجبره على الاعتزال المصارعة.

من هي زوجة تربل اتش المساعي؟

ما بدأ كزفاف على الشاشة في عام 2000 أصبح قصة حب حقيقية عندما بدأت تريبل إتش بمواعدة ستيفاني مكماهون ، وتزوجا في 25 أكتوبر 2003 في سليبي هولو ، نيويورك وأنجبا ثلاث بنات ، أورورا روز في عام 2006 ، وكلير مورفي في 2008 و Von Evelyn 2010 ‘، وبعد زواجه ، وتحديداً في 2004 ، نشر Levesque كتاباً بعنوان (Make the Game Triple H’s Approach to a Better Body) والذي كان بشكل أساسي حول كمال الأجسام – مخصص لتقديم المشورة ، ولكنه يحتوي أيضًا على بعض معلومات السيرة الذاتية والملاحظات والآراء.

حساب Triple H Instagram

بطل المصارعة الحرة “Triple H” لديه حساب رسمي وموثق على منصة التواصل الاجتماعي Instagram ، حيث يقوم Triple H بمشاركة متابعيه بصوره داخل البطولات وخلف الكواليس ، كما يقوم بنشر جزء من تحديثاته المهنية والشخصية من حين إلى آخر. الوقت حاليًا ، يتابع Triple H أكثر من 6.4 مليون متابع من مختلف أنحاء العالم ، العالم الذي يحبه ويتابع عروضه ويمكنه “متابعته” مباشرة على حسابه الوحيد المعتمد داخل منصة Instagram.

شاهد أيضا .. من هو زوج ليلى اسكندر السابق على ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.