التخطي إلى المحتوى

حقيقة استقالة محمد بركات من اتحاد الكرة كشف حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة تهديدات حازم إمام ومحمد بركات بتقديم استقالتهما من الاتحاد بعد اختيار إيهاب جلال. وقرر المدير الفني للمنتخب المصري واتحاد الكرة في وقت سابق إنهاء عقده مع كارلوس كيروش بالتراضي ، وبعد أيام قليلة أعلن تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب المصري.

حقيقة استقالة محمد بركات من اتحاد الكرة .. !!

وقال حلمي مشهور في تصريحات لـ On Time Sports: إن الأمر أسيء فهمه ، ما حدث أن اتحاد الكرة يتعامل مع الديمقراطية وصوتنا لأول مرة على هوية مدرب المنتخب وهل سيكون مصرياً أم أجنبياً.

محمد بركات يرد على أنباء استقالته من اتحاد الكرة

وقال بركات: “حازم إمام وبركات وخالد الدردلي رأوا أن مدرب الفريق يجب أن يكون أجنبياً ، لكن اقتراحهم كان سيستغرق بعض الوقت ، لأننا لا نملك الكثير من الوقت المصري”. سيلعب الفريق المباراة الأولى في التصفيات في مايو المقبل ، وتعيين مدرب أجنبي سيحتاج إلى مراجعة السير الذاتية والإجراءات وبعض الأمور التي ستحتاج إلى مزيد من الوقت “.

وتابع: “لم يتم تقديم أسماء لتدريب المنتخب المصري ، باستثناء إيهاب جلال ، حتى حازم إمام ومحمد بركات لم يرشحا أو يرشحا أسماء أجنبية لتدريب الفريق”.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة استقالة حازم إمام ومحمد بركات

وحول المرشحين لخلافة فينجادا قال حلمي مشهور: “تقرر أن يكون بديل فينجادا المدير الفني للاتحاد مصريًا ، والمرشحون لهذا المنصب هم: حسن شحاتة ، وعمرو أبو المجد ، ومحمود سعد. وسيبقى الباب مفتوحا حتى نختار البديل المناسب “.

اتحاد الكرة يوضح حقيقة أن حازم إمام ومحمد بركات هددا بالاستقالة

محمد بركات ، حقيقة ما أثير مؤخرا عن رغبته في الاستقالة من منصبه في اتحاد الكرة بعد تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب المصري ، قائلا: “لم تكن هناك نية للاستقالة من أجلي. كانت قوية وصوتت لها بعد أن قررت تعيين مدير فني وطني لمنتخب مصر “.

وختم بركات حديثه بالقول: “لم اقاطع حفل الإفطار الجماعي لاتحاد الكرة ، وكان هناك وفد رسمي من اتحاد الكرة. كانت لدي بعض الروابط الأسرية ، وكذلك حازم إمام وخالد الدردلي وعامر حسين ودينا الرفاعي ، وكان هناك 5 أعضاء من مجلس إدارة اتحاد الكرة لم يحضروا الإفطار الجماعي “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.