التخطي إلى المحتوى

جدول مباريات نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2022 والمنتخبات المتأهلة. المؤتمر الأوروبي ينتظرون التعرف على المؤتمر الذي سيعقد بمواعيد نصف نهائي الدوري الأوروبي ، وهنا نعرض لكم ولكل المتابعين جدول مباريات نصف نهائي دوري المؤتمرات الأوروبية 2022 والمؤهلة. عبر منصة شبكة الأخبار الصحراوية.

تأهلت الفرق إلى نصف نهائي المؤتمر الأوروبي 2022

يبحث العديد من أصحاب الساحرة المستديرة في عالم كرة القدم في الوطن العربي وجميع دول العالم ، عن الفرق التي تأهلت لنصف نهائي الدوري الأوروبي لعام 2022 م والتي تأهلت إلى روما. ، إيطاليا ، ليستر سيتي الإنجليزي ، أولمبيك مرسيليا ، وفينورد الهولندي ، التي ستلعب نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد إقصاء الفرق في ربع نهائي الدوري الأوروبي لعام 2022 م ، والتي يعتبر من أقوى الفرق في الدوريات الكبرى ، وأقوى الفرق خرجت من ربع نهائي المؤتمر الأوروبي ، وأبرزها برشلونة الإسباني الذي أقصي على يد نادي فينورد الهولندي.

مواعيد مباريات نصف نهائي المؤتمر الأوروبي 2022

حيث تقام مباريات نصف نهائي المؤتمر الأوروبي 2022 ، والتي ستبدأ يوم الخميس 28 أبريل 2022 م ، مباريات الذهاب ، حتى مباريات الإياب التي ستقام في 5 مايو 2022 م ، والتي ستقام فيها الفرق. وقد تم تحديد المتأهلين لنصف النهائي وهم روما الإيطالي وليستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك مرسيليا الفرنسي وفينورد الهولندي. سيلعب روما ضد ليستر سيتي ، بينما سيلعب مرسيليا ضد فينورد.

توقيت مباريات نصف نهائي المؤتمر الأوروبي لكرة القدم 2022

حيث ستقام الفرق التي تأهلت لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لعام 2022 م والتي ستقام في مباريات نصف النهائي في تمام الساعة العاشرة مساء بوفاة المملكة. من السعودية ، وأيضًا في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي الإماراتي ، حيث سيلعب روما كلوب ضد ليستر سيتي في مباراة الإياب ، كما يلعب مرسيليا ضد فينورد في مباراة الذهاب والعكس أيضًا في الإياب. اعواد الكبريت.

القنوات التي تبث مباريات نصف نهائي المؤتمر الأوروبي 2022

وستقوم قنوات قطر بي إن سبورت ببث وإعلان مباريات نصف نهائي المؤتمر الأوروبي لعام 2022 م ، والتي ستنقل حصريا عبر منطقة الشرق الأوسط. وستبدأ مباريات نصف النهائي الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة يوم 28 أبريل 2022 م ، ومباريات الذهاب ، ويوم 5 مايو 2022 م ستبدأ مباريات الإياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.