التخطي إلى المحتوى

جدول مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة ، بحث مشجعو الرياضة الأوروبية عن جدول مباريات نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا ، حيث توجد منافسة شديدة بين الفرق المتنافسة ، بالإضافة إلى مبارياتهم. البحث عن القنوات الناقلة للمباريات ، وما هي المواعيد الرسمية لبث المباراة ، وهي بطولة أوروبية مهمة تشارك فيها الفرق الرياضية الأجنبية بعدد من اللاعبين المحترفين.

جدول مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

بعد قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري ابطال اوروبا في الثامن عشر من مارس حيث ستبدأ المواجهة الرياضية في فرنسا لشهر مايو 2022 م حيث تنتظر البطولة العديد من المفاجآت مثل خروج برشلونة من دور المجموعات ، إضافة إلى تأهل فياريال ضد يوفنتوس ، وخرج مانشستر يونايتد من دوري الـ16.

الفرق المشاركة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

في ربع نهائي البطولة ، تأهلت ثلاثة فرق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي ، بثلاثة فرق في الدوري الإسباني وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفياريال ، بالإضافة إلى فريق بايرن الألماني. ميونيخ وبنفيكا ، حيث لم تشارك منتخبا إيطاليا في الدوري.

الفرق المتنافسة في دوري أبطال أوروبا

وستبدأ مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مباريات الذهاب يومي 26 و 27 من الشهر الجاري ، على أن تبدأ مباراة الإياب يومي 3 و 4 مايو ، كما سيشارك مانشستر سيتي – ريال مدريد في 26 أبريل المقبل. الذهاب في 1:00 مساءا. التاسعة مساءً بتوقيت مصر ، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، حيث ستشارك الفرق في مباراة الإياب في الرابع من مايو المقبل في نفس الوقت.

وستقام المنافسة بين ليفربول وفياريال في مباريات الذهاب يوم 27 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ، وتبدأ مباراة الإياب. في الثالث من مايو في نفس الوقت بين الفريقين.

الفرق المشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

يبدأ جدول دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي في الخامس والسادس من أبريل من مباراة الذهاب ، حيث تبدأ مباراة الإياب في 12-13 من نفس الشهر. والمنافسة بين تشيلسي – ريال مدريد ، حيث فاز ريال مدريد في مباراة الذهاب بفارق ثلاث نقاط. كما في مباراة الإياب فاز تشيلسي بثلاث نقاط مقابل نقطتين ، وبلغت النتيجة أربع نقاط مقابل خمس نقاط للفريقين.

ما هي القنوات التي ستبث دوري أبطال أوروبا 2022؟

وشارك فريق أتلتيكو مدريد – مانشستر سيتي في مباراة ربع النهائي ، حيث كانت مباراة الذهاب صفرًا مقابل نقطة لصالح السيتي ، ولم يحقق الفريق أي نقاط في مباراة الإياب ، ووصل إلى نقطة واحدة لصالح السيتي. السيتي ، إضافة إلى مشاركة بايرن ميونيخ – فياريال ، حقق فياريال في مباراة الإياب. نقطة واحدة بفارق نقطتين لواحدة ، وليفربول – فاز بنفيكا بمباراة الإياب والثانية.

كما تُعرض مباراة دوري أبطال أوروبا على قنوات beIN Sports القطرية ، وهي إحدى القنوات التي تبث المباراة على الهواء مباشرة دون الحاجة إلى اشتراك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.