التخطي إلى المحتوى

جاف – برشلونة – الدوري الاسباني

سبورت 360 – أصبح الثنائي الشاب فريقًا. برشلونة جافي ورونالد أراوجو يشكلان مشكلة للنادي الكتالوني ، بعد رفضهما عرضًا جديدًا من النادي لتجديد عقودهما ، وقد حسنت الإدارة اقتراح التجديد ، لكن ليس بما يكفي من وجهة نظر اللاعبين ، الذين ينتهي عقدهم في يونيو. 2023.

تحدث نائب رئيس برشلونة ، رافا يوستي ، أمس ، عن نية النادي بذل جهد مضاعف لمنح الاستمرارية للاعبين اللامعين في تشكيلة تشافي ، بقيادة خافي وأروجو ، اللذين يمثلان مستقبل النادي.

وذكرت صحيفة ماركا أن جهود برشلونة لتجديد عقد مدافع أوروجواي رونالد أراوجو قد تتأثر باهتمام الأندية الأخرى به ، خاصة وأن اللاعب يسعى وراءه كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد.

يصعب على برشلونة التجديد مع جافي وأراوجو

من ناحية أخرى ، يحظى خافي البالغ من العمر 17 عامًا باهتمام كبير من الأندية الأوروبية الكبرى مثل ليفربول وبايرن ميونيخ ، رغم أن اللاعب لم يرغب في الاستماع إلى أي عروض في الوقت الحالي لأن هدفه الأول هو تجديد برشلونة.

رياضة 360. قصص

وأشارت صحيفة ماركا في تحليلها للوضع إلى أن العقود التي يعتزم برشلونة التوقيع عليها الموسم المقبل لن تساعدهم في تحسين عروضهم لضمان استمرار أروجو وجافي ، حيث يعمل النادي على ضم أندرياس كريستنسن من تشيلسي وفرانك كيسي. . من ميلان ، حتى لو كان مجانيًا ، لكنهم سيكلفون النادي راتبًا مرتفعًا.

شاهد معنا أيضًا:

https://www.youtube.com/watch؟v=0s43ZDOz9C8

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.