التخطي إلى المحتوى

تفاصيل اعتداء حسام حسن على باهر المحمدي بعد الخسارة أمام الإسماعيلي ، تداولت صفحات التواصل الاجتماعي خبر اعتداء حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على باهر المحمدي قائد الدراويش بعد انتهاء مباراة الفريقين بملعب برج العرب بفوز فريق الدراويش بنتيجة 2ـ 1 والحصول على اول انتصارات في بطولة الدوري لهذا الموسم دون ذكر اسباب الاعتداء .

تفاصيل اعتداء حسام حسن على باهر المحمدي

قد تم نشر اخر الاخبار التي تتعلق بحادثة الاعتداء التي قام بها حسام حسن على باهر المحمدي بعد الخسارة امام الاسماعيلي ، حيث كشفت مصادر داخل الجهاز الفني لنادي الاسماعيلي عن تفاصيل الاعتداء ، حيث ذكر بأنه تم الاعتداء من قبل حسام حسن على باهر المحمدي قائد الدراويش  بعد انتهاء مباراة الفريقين بملعب بملعب برج العرب حيث انتهت بفوز الدراويش بنتيجة 2ـ 1 وقد تم تحقيق اول انتصارلهم لهذا الموسم .

قصة خناقة حسام حسن وباهر المحمدي

كثر الحديث حول سبب الاعتداء الذي حدث بين الكابتن حسام حسن واللاعب باهر المحمدي وهو قائد الدراويش ، حيث قيل بانه بعد انتهاء المباراه بين الفريقين التي اقيمت يوم الاربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز ، انتهت هذه المباراة بفوز فريق الدراويش بهدفين مقابل هدف ، حيث دخل باهر المحمدي بأزمة مع جماهير لسيد البلد بعد توجيه السبابه له قائلا ، بتشتموني ليه ؟ بعد ذلك انتقلت الخناقة بين حسام حسن وباهر فقام حسام حسن بضرب باهر المحمدي .

سبب الاعتداء بين حسام حسن وباهر المحمدي

تم الكشف عن سبب الاعتداء عبر مصدر في تصريحات خاصة ، بانه بعد انتهاء المباراه بين الفريقين وفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف قام الجماهير برفع السبابة لباهر المحمدي فدخل في ازمة حادة مع الجمهور قائلا لهم بتشتموني ليه ؟ ، ولكن سرعان ما انتقلت الازمة بين الكابتن حسام حسن وقائد الدراويش باهر المحمدي ، فقام حسام حسن بالاعتداء على باهر المحمدي بضربه بالبوكس ، حتى تدخل ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري بالعزل بينهم ونجح في انهاء الخلاف بينهم .

تقريرعقوبة حسام حسن

من الجدير بالذكر انه يجب ان يكون في كل نادي  من الأندية مراقب وكاميرات لتصوير ما يحدث داخل كل مباراة ، حيث انه من المنتظر ان تطلع ادارة النوادي تقرير مراقب مباراة الاتحاد السكندري والاسماعيلي ، فبناءا على ما تم ذكره في التقرير سيتم حسم عقوبة على الكابتن حسام حسن لسبب قيامه بالاعتداء على قائد الدراويش باهر المحمدي ، ذلك لان الكاميرات داخل المباراه لم تكن قد اظهرت تفاصيل الاعتداء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.