التخطي إلى المحتوى

تدرب ليفربول ضد وست هاميستعد المدير الفني الألماني يورغن كلوب ، مدرب فريق ليفربول ، لتشكيل فريق ناري يضمن له الفوز على وست هام يونايتد العنيد عندما يواجه الفريقان مباراة نارية ، في الجولة الثامنة والعشرين من عام 2021. / 2022 الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد رود. .

تنطلق مباراة ليفربول – وست هام يونايتد مساء يوم السبت المقبل ، الموافق 5 مارس 2022 ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة الثامنة والنصف مساءً ، القاهرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة والنصف. في المساء بتوقيت أبو ظبي.

تدرب ليفربول ضد وست هام

حارس المرمى: كوفين كيلير.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون ، فيرجيل فان ديك ، جويل ماتيب ، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسيط: تياجو الكانتارا ، فابينيو ، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح ، لويس دياز ، ساديو ماني.

شبكة beIN Sports في قطر هي المسؤولة عن البث الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022. beIN Sports 1 HD بريميوم وذلك لبث مجرى اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي ليفربول ووست هام يونايتد.

وتغلب ليفربول على ليدز يونايتد 6-صفر في المباراة الأخيرة من الجولة التاسعة ، ليرتفع رصيده إلى 60 نقطة ، ليحتل المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر ، مع تأجيل مباراة واحدة له.

في المقابل ، يحتل وست هام يونايتد المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة بعد فوزه على ولفرهامبتون بهدف نظيف في مباراة الجولة الأخيرة.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.