التخطي إلى المحتوى

تشكيلة ريال مدريد وريال سوسيداديخطط كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، لوضع أوراقه لتجميع أفضل تشكيل ممكن يضمن له الفوز والنقاط الثلاث ، عندما يواجه خصمه العنيد ، ريال سوسيداد ، في بطولة الدوري الإسباني “الليجا” 2021/2022.

افتتح ملعب سانتياغو برنابيو أبوابه لاستضافة المباراة بين ريال مدريد وريال سوسيداد ، كجزء من الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإسباني ، في لعبة عادة ما تكون مليئة بالهراوات والإثارة ، بالإضافة إلى أن كلا الفريقين يتمتعان بكوكبة متميزة. النجوم.

تشكيلة ريال مدريد وريال سوسيداد

الوصي: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال ، ميليتاو ، ناتشو ، ميندي.

لاعب وسط: لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، كروس.

المهاجمون: أسينسيو ، بنزيمة ، جونيور.

وسيكون موعد انطلاق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ، مساء السبت المقبل ، الموافق 5 مارس 2022 ، الساعة العاشرة مساءً الحادة بتوقيت القاهرة ، والساعة الحادية عشرة. على مدار الساعة في المساء. بتوقيت مكة المكرمة ، وعند الظهر عند منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ستنقل مباريات الدوري الإسباني “الليغا” للموسم الحالي 2021/2022 على شبكة قنوات قطر “beIN Sports” ، كما تم تخصيص “1 beIN Sports HD” لبث فعاليات مباراة ريال مدريد. مدريد ونظيره ريال سوسيداد.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 60 نقطة بفارق 6 نقاط عن اشبيلية وصيف البطل ب 54 نقطة فيما يحتل ريال سوسيداد المركز السابع في جدول الدوري الاسباني برصيد 41 نقطة. نقاط.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.