التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اون تايم سبورت التي تنقل مباراة مصر والسنغال كرة القدم يحظى باهتمام واسع في جميع دول العالم ، فهي من الرياضات التي لا يكاد أحد يجادل في أهميتها ، والتي تستقطب أكثر. الأشخاص ، وخاصة الشباب ، حيث نلاحظ أنه عندما يقترب موعد المباراة بين الفرق الرياضية ، سواء كانت محلية أو دولية ، يبحث الناس بشكل متزايد عن تاريخ هذه المباريات ومتى سيتم عرضها ، لذلك ينتظرون الإعلانات عن الأوقات والتواريخ والأماكن المخصصة لذلك.

وستبث أون تايم سبورت مباراة مصر والسنغال

انتشرت أنباء المباراة التي كانت ستقام بين مصر والسنغال لتصفيات كأس العالم 2022 ، وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالحماس لهذه المباراة ، وساد الترقب ، حيث تقرر إقامة هذه المباراة يوم الجمعة ، الخامس والعشرون من الشهر الثالث من العام الميلادي ، وذلك على ملعب الدولة بالقاهرة ، والجدير بالذكر أن اللاعب الشهير والمحبوب لدى الجمهور العربي والعالمي محمد صلاح سيلعب مع المنتخب المصري. أمام المنتخب السنغالي في هذه المباراة ، وتقرر أن تكون هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بحسب التوقيت المصري ، حيث يضم المنتخب المصري 23 لاعباً وأشهرهم هو اللاعب محمد صلاح.

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة بين مصر والسنغال

يشار إلى أن صلاح أصيب في المباراة مع فريقه ليفربول مؤخرًا ، لذلك كانت الجهود كبيرة لمباراة اللاعب محمد صلاح بالشفاء التام ، ولاعبي المنتخب المصري من بين عدة فرق ، على سبيل المثال حارس المرمى محمد أبو جبل. من فريق الزمالك ياسر إبراهيم من فريق الأهلي وغيرهم ، وهذه المباراة ستذاع على العديد من القنوات ومنها أون تايم سبورت التي كانت تسمى سابقاً أون تايم سبورت ، ثم تم دمجها مع قناة أخرى تسمى تايم سبورتس ، لتحسن. ومحتوى رياضي جذاب لعشاق ومحبي الرياضة ، وتعد قناة أون تايم سبورتس من القنوات الأولى والمهمة في تاريخ الرياضة المصرية ، وهي قناة يتم من خلالها بث بطولات الدولة المصرية سواء المحلية أو الدولية. بمنحها حقوق نشر المباريات كما حدث في مباراة مصر والسنغال.

ما هي القنوات التي تبث مباراة مصر والسنغال؟

تبث قناة اون تايم سبورت العديد من البرامج الرياضية الجميلة منها ستاد مصر واستاد اون تايم وبرنامج جميع الملاعب وغيرها. مصر والسنغال ، تعمل على تردد 11861 ومعدل ترميز 27500 ، ويمكن للعديد من المشاهدين أيضًا متابعة هذه المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر البث المباشر ، أو لأنها منتشرة بين الشباب حول العالم حيث يشاهدون مثل هذه المباريات. في المقاهي.

قناة أون سبورت التي ستبث مباراة مصر والسنغال

ويواجه المنتخب المصري والمنتخب السنغالي مباراتين متتاليتين مباراة الذهاب ومباراة الإياب. مباراة الجمعة هي مباراة الذهاب لمصر والسنغال. أما مباراة الإياب فقد تقرر إجراؤها بعد أربعة أيام أي أنها ستكون الثلاثاء المقبل في التاسع والعشرين من مارس من نفس العام. ستكون هذه المباراة على ملعب ديامينديو ، والجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد تأهل لكأس العالم أربع مرات من قبل آخرها كان عام 2018 ، وهذه ليست المواجهة الأولى بين الفراعنة المصريين والسنغال. حيث كانت هناك مواجهة سابقة انتصر فيها المنتخب السنغالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.