التخطي إلى المحتوى

ينشغل مشجعو كرة القدم في القارة الأفريقية ، وعلى رأسهم الجمهور المصري ، بمشاهدة دوري أبطال إفريقيا ، حيث يتنافس في البطولة فريقان الأهلي والزمالك ضمن 54 فريقًا أفريقيًا ، ونتيجة لذلك تزايدت عمليات البحث في الدوري. خلال الدقائق القليلة الماضية عبر محرك البحث العالمي “جوجل” على تردد جميع القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ، لمشاهدة البطولة في المواعيد التي يحددها مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تردد جميع القنوات الناقلة لمباريات دوري ابطال افريقيا

ويمكن للجمهور متابعة البطولة من خلال تنزيل تردد جميع القنوات التي تبث مباريات دوري أبطال إفريقيا ، حيث من المقرر أن يتم بثها حصريا إلى منطقة الشرق الأوسط ، مجموعة قنوات بي إن سبورت من قطر ، ابتداء من مرحلة المجموعات ، وفيما يتعلق بالدور الأول والأخير ، ستنقل مبارياتهم على قنوات مضيف كل مباراة. .

تردد قناة bein sport

يمكن للراغبين في متابعة مباريات دوري أبطال إفريقيا وتشجيع فريقهم مشاهدة قناة bein sport من خلال ضبط قنوات beIN Sports على النحو التالي:

تردد قناة beINS SPORTS MAX HD 1.

القمر الصناعي: يوتلسات.

التردد: 11013.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

إشارة نقل البث: DVB-S2

معدل تردد الموجة: 8PSK

تردد قناة beINS SPORTS MAX HD 2.

تردد قناة beINS SPORTS MAX HD 2 على النحو التالي:

القمر الصناعي: يوتلسات

التردد: 11054.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 3/2.

إشارة نقل البث: DVB-S2

تردد قناة bein sport 1 bein sport HD

القمر الصناعي يوتلسات:

التردد 11013 ميجاهرتز.

معدل استقطاب الموجة أفقي.

معدل ترميز 27500.

2/3 معدل تصحيح الخطأ.

إشارة نقل البث DVB-S2.

موعد مباراة الغد في دوري ابطال افريقيا

وبحسب جدول منافسات دوري أبطال إفريقيا ، فإن موعد مباراة الأهلي والهلال ستنقل مباشرة غدا ، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، الساعة الرابعة بتوقيت السعودية ، خمس ساعات من أبو ظبي إلى الإمارات العربية المتحدة ، بينما يلتقي وفاق سطيف والرجاء غدًا الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية يوم 5 يوليو.

يتصدر النادي الأهلي قائمة الفائزين بدوري أبطال إفريقيا بـ10 انتصارات ، وفي المركز الثاني فريق الزمالك بالاشتراك مع تي بي مازيمبي الكونغولي بخمس بطولات ، وكاد الترجي التونسي أن يتعادل معهم بعد فوزه باللقب. نسختا 2018 و 2019. جرت الجولة التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا 2022 يوم 13 أغسطس في منطقة أهرامات الجيزة.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.