التخطي إلى المحتوى

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم بين نادي الرجاء والنادي الأهلي في مباراة الذهاب. ستاد السلام بين نادي الرجائي والأهلي بنهاية دوري أبطال أوروبا بالبلد الأفريقي ، واليوم في المقال الحالي سنزودكم بموقع المباراة والقنوات الناقلة للمباراة مع … تردد القنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يعلن موعد مباراة الأهلي والرجاء ، اليوم السبت ، في السادس عشر من إبريل 2022 ، على ملعب السلام. واليوم يحل النادي من فضلك ضيفاً على النادي الأهلي باستاد القاهرة بجمهورية مصر العربية في مباراة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2022. فوز السودان.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النادي الأهلي ونادي الرجاء

أعلنت عدد من القنوات المصرية عن عرضها لمباراة الدوري التي ستقام مساء اليوم السبت ، كأول قناة تعلن عن عرضها للمباريات هي قناة بي إن سبورتس ، وهناك أيضا قنوات أخرى من المقرر أن تبث المباريات في. جميع تفاصيلها عبر شاشتها وهي قناة beIN SPORTS HD 3. حيث أنه موجود على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات ، ولكل محبي كرة القدم الرياضية ، يمكنك ضبط القمر الصناعي للقناة من خلال جهاز التحكم الخاص بك لتتمكن من مشاهدة المباريات ، وهناك طريقة واحدة لمشاهدة المباريات وهي من خلال شبكة قطر عبر الإنترنت التي تبث جميع المباريات بما في ذلك مباريات القارة الأفريقية في كأس السوبر الأفريقي.

تردد قناة beIN SPORTS HD 3 على القمر الصناعي نايل سات

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/2

نادي الرجاء المغربي ويكيبيديا

تأسس نادي الرجاء المغربي عام 1949 ، وهو من أهم وأشهر الأندية في عالم الرياضة ولعبة كرة القدم الشهيرة خاصة في دولة المغرب العربي حيث حقق عددًا من الإنجازات في مختلف المحليات. والبطولات الدولية وكذلك القارية. وفاز بكأس العالم أكثر من مرة ، إذ لم يتراجع النادي المغربي أمام نادي الوداد الرياضي ونادي الجيش الملكي. مرة واحدة .

من هو النادي الاهلي؟

يعتبر النادي الأهلي من أشهر الأندية في الشعب المصري ، حيث بدأ اللعب منذ أن تأسس عام 1907 على يد عدد كبير من الشخصيات في جمهورية مصر العربية ، وحقق النادي الأهلي المصري عددًا البطولات في رياضة كرة القدم. يضم النادي الأهلي عددًا من الشخصيات واللاعبين الرياضيين الذين حققوا وساهموا في إنجاح النادي الأهلي ، وتم إنشاء أول ملعب رياضي بالنادي الأهلي عام 1909 ، ويضم النادي عددًا. من الرياضات التي لها ، ويشارك النادي الأهلي في عدد من المباريات حتى برز كأحد أهم الأندية الرياضية في الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.