التخطي إلى المحتوى

ساعات قليلة وتنطلق أولى مباريات النادي الأهلي في دور المجموعات ، حيث يلتقي العبقري الأحمر مع فريق الهلال السوداني ، ضمن دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويهتم الكثير من أنصار وأنصار الكرة الإفريقية والعربية بهذا اللقاء وينتظرون بثه. وفي هذا الصدد ، تعود الوطن إلى موعد المباراة بين الجني روج والقنوات التي تبث مباراة الاهلي الهلال السوداني.

القنوات التي تبث مباراة الأهلي والهلال بين السودان والسودان

ومن المقرر ، كما أعلن ، أن يتم بثها مباراة الاهلي والهلال اليوم الساعة 3:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي ، سيتم بث المباراة على قناة BN Sports HD 3.

بالإضافة إلى beIN Sports ، وبالنسبة لمن ليس لديهم اشتراك في القناة ، هناك قنوات مفتوحة ستبث مباراة الأهلي والهلال اليوم ، وتردداتها كالتالي:

تردد القناة المفتوحة التي تبث مباراة الأهلي والهلال

تردد قناة RTS 2 HD السنغال RTB TVTVT الدولية أ

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تلفزيون RTI 1ORTB

التردد: 11881

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

يشار إلى أن الهلال تعرض في الجولة الأولى من دور المجموعات لهزيمة على يد الجنوب أفريقي صن داونز بهدف في بريتوريا ، فيما لم يلعب الأهلي أي مباراة. التي تأجلت بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية الأسبوع الماضي ، والتي فازت بالميدالية البرونزية بعد فوزه على الهلال السعودي 4-0.

يشار إلى أن النادي الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا عام 2021 ، والنسخة السابقة للعام الثاني على التوالي ، ويسعى الفريق الأحمر للحفاظ على اللقب من خلال الحصول على نتائج إيجابية. والوصول إلى الأدوار المتقدمة لتحصيل لقب القارة السمراء للعام الثالث على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.